أكرم القصاص - علا الشافعي

فخر الدين بن يوسف: هدفنا عودة بيراميدز للمنافسة على لقب الدورى

الجمعة، 06 مايو 2022 11:36 م
فخر الدين بن يوسف: هدفنا عودة بيراميدز للمنافسة على لقب الدورى فخر الدين يوسف
كتب أحمد طارق - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر فخر الدين بن يوسف نجم نادي بيراميدز عن سعادته بالانتصار الغالي الذي تحقق خارج الأرض على حساب سموحة بهدفين دون مقابل، وتسجيله الهدف الأول، مشيرا إلى أن اللقاء كان صعبا وكان من الضروري الانتصار الثاني على التوالي ومواصلة المسيرة نحو العودة لسابق العهد واسترجاع سلسلة الانتصارات مرة أخرى.
 
شدد على أنه كان مهما الانتصار وحصد النقطة السادسة على التوالي، ومن الضروري نسيان الفوز على سموحة سريعا والتركيز في اللقاء المقبل في ظل توالي المباريات وضرورة مواصلة الانتصارات واحدة بعد الأخرى.
 
أشار إلى أن التركيز في بطولة الدوري هو الأهم في الوقت الحالي خاصة بعد الخروج من كأس الكونفدرالية، موضحا أن اللاعبين لديهم روح رائعة وهدفهم الانتصار في كل مباراة والعودة مجددا للمنافسة على اللقب.

وخطف فريق بيراميدز وصافة الدورى مؤقتا من الأهلى بعد الفوز على سموحة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على استاد الإسكندرية، والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

افتتح التسجيل لبيراميدز فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 9 قبل أن يضيف أسامة جلال الهدف الثانى للفريق السماوى في الدقيقة 57 وأهدر مروان حمدى مهاجم سموحة ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 35 في المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى العام بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 27 في المركز الخامس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة