تجاوزوا الخلافات.. ملكة بريطانيا وأفراد العائلة يهنئون ابن الأمير هارى بعيد ميلاده

الجمعة، 06 مايو 2022 01:00 م
تجاوزوا الخلافات.. ملكة بريطانيا وأفراد العائلة يهنئون ابن الأمير هارى بعيد ميلاده الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل الأمير هارى، وزوجته ميجان ماركل، اليوم الجمعة، بمناسبة عيد الميلاد الثالث لابنهما آرتشي وليليبت، حيث ولد يوم 6 مايو 2019، وفى مفاجأة تتجاوز كل الخلافات القديمة بين هارى وميجان، والعائلة الملكية البريطانية، وجه أعضاء العائلة الرئيسيين وفى مقدمتهم الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، التهنئة إلى آرتشى، بمناسبة عيد ميلاده الثالث.

FSECxXuX0AApuBe

ومن جانبها، نشر الحساب الملكى الرسمي للملكة إليزابيث الثانية، صورة قديمة لملكة بريطانيا مع حفيديها الأمير هارى، وابنه آرتشى، الذى كانت تحمله ميجان ماركل، وبجوارها والدتها، كما ظهر في الصورة القديمة الأمير فيليب، دوق إدنبره الراحل، وجاءت رسالة تهنئة الملكة لحفيدها في تعليق على الصورة، قالت فيه: "أتمنى عيد ميلاد سعيد جدا لـ آرتشي مونتباتن وندسور الثالث".

الملكة إليزابيث تهنئ حفيدها أرتشى ابن الأمير هارى بعيد ميلاده
الملكة إليزابيث تهنئ حفيدها أرتشى ابن الأمير هارى بعيد ميلاده

بدورهما، تقدم الأمير وليام، وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، أيضًا، بالتهنئة إلى آرتشى، بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشرا صورة رسمية عائلية، عبر حسابهما الرسمي على موقع "تويتر"، وهى الصورة التى جمعتهما مع الأمير هارى، وميجان ماكل، وآرتشى، وأفراد آخرين من العائلة، وكتب في التعليق على الصورة: "نتمنى عيد ميلاد سعيد جدا لـ آرتشي مونتباتن وندسور الثالث".

الأمير وليام وكيت ميدلتون يهنئان آرتشى بعيد ميلاده
الأمير وليام وكيت ميدلتون يهنئان آرتشى بعيد ميلاده

كذلك، توجه الأمير تشارلز، أمير ويلز، وزوجته الأميرة كاميلا دوقة كورنوال، بالتهنئة إلى آرتشى، بمناسبة عيد ميلاده الثالث، في رسالة عبر حسابهما الرسمي على موقع "تويتر، حيث أعادا نشر تغريده الحساب الرسمي للملكة إليزابيث الثانية، وكتبا في التعليق على الصورة: "عيد ميلاد سعيد آرتشى".

الأمير تشارلز يهنئ حفيده أرتشى ابن الأمير هارى بعيد ميلاده
الأمير تشارلز يهنئ حفيده أرتشى ابن الأمير هارى بعيد ميلاده
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة