بعد تأهل الملكى للنهائى .. تشيلسي يحصد 200 مليون إسترلينى من انتقال هازارد للريال

الخميس، 05 مايو 2022 05:00 م
بعد تأهل الملكى للنهائى .. تشيلسي يحصد 200 مليون إسترلينى من انتقال هازارد للريال هازارد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عددت التقارير الصحفية المكاسب العائدة على إدارة نادي تشيلسي عقب كل إنجاز قاري ومحلي لريال مدريد والفضل يرجع إلى إيدين هازارد نجم البلوز السابق . 

نجح فريق ريال مدريد في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إثر تغلبه على حساب نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ضمن تشيلسي الحصول علي 20 مليون جنيه استرليني نظير فوز إيدين هازارد بالدوري الإسباني مع ريال مدريد، كما يستعد تشيلسي كذلك للحصول على مبلغ 20 مليون جنيه استرليني في حال الفوز بدوري أبطال أوروبا، سيكون تشيلسي قد ربح من صفقة هازارد أكثر من 200 مليون جنيه استرليني نظرا لما جاء في عقد اللاعب مع الميرينجي .
 
وذلك على الرغم من انتهاء موسم هازارد مع ريال مدريد بعد تعرضه لعديد من الإصابات المتتالية آخرها  وفقًا لما نشره برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن هازارد تعرض لإصابة مع ريال مدريد، ستؤدى إلى غيابه لفترة طويلة قد تصل من 4 لـ 6 أسابيع.
 
ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2019 قادما من تشيلسي مقابل 115 مليون يورو، عانى هازارد من لعنة الإصابات التي أبعدته عمّا يزيد عن 60 مباراة.
 
ومنذ بداية الموسم الحالي شارك هازارد في 22 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات بمعدل (877 دقيقة)، سجل خلالها هدفا وصنع هدفين.
 
وإجمالا لعب نجم تشيلسي السابق 65 مباراة بقميص الفريق الملكي منذ 2019، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.
 
وأوضحت التقارير أن الإصابة التى تعرض لها إيدين هازارد تنهي موسمه مع ريال مدريد، وسيكون من الصعب عودته خلال المرحلة الحاسمة من الموسم الجارى.
 
وأشار التقرير إلى أن إصابة هازارد وضعت إدارة ريال مدريد فى مأزق كبير، حيث لا يمكنها تسويق اللاعب أو بيعه خلال الصيف المقبل، وهو ما يعرقل خطة الانتقالات التى يجهزها فلورنتينو بيريز رئيس الريال.
 
ويرتبط إيدين هازارد مع ريال مدريد بعقد حتى يونيو 2024، لكن خروجه من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وسلسلة الإصابات المتكررة دفع إدارة الملكي لبيعه الصيف المقبل، ولكن تأتى الإصابة لتعرقل خطط الميرنجي.
 
هازارد إنضم إلي ريال مدريد في صيف عام 2019 من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو وشارك مع الملكي في 59 مباراة فقط خلال موسمين ونصف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة