ريال مدريد يحرم 300 مشجع من حضور الدقائق الأخيرة أمام السيتى.. اعرف التفاصيل

الخميس، 05 مايو 2022 12:12 م
ريال مدريد يحرم 300 مشجع من حضور الدقائق الأخيرة أمام السيتى.. اعرف التفاصيل جاهير ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن جماهير ريال مدريد قد غادرت ملعب "سانتياجو برنابيو" قبل نهاية لقاء مانشستر سيتى الإنجليزى بدقيقتين عندما كانت تشير النتيجة إلى تأخر أصحاب الأرض بهدف دون مقابل، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

فاز ريال مدريد على حساب نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن نحو 300 مشجع من ريال مدريد غادروا الملعب في الدقيقة 88 ولم يسمح لهم بالدخول مرة ثانية.

كما رصدت الكاميرات محاولات مشجع لإقناع ابنته بالعودة إلى الملعب ومتابعة المباراة، حيث قال لها (الأب): "لا يزال يمكننا العودة، يجب أن نعود"، لترد (ابنته): "ما الذى سنعود لمشاهدته".

3

وضرب ريال مدريد موعداً مع ليفربول يوم 28 مايو الجاري بملعب "دي فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس ليكون النهائي الثاني بينهما بعد اللقاء الشهير الذي جمعهما في موسم 2018.

ووفقاً لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، سجل رياض محرز حتى الآن 24 هدفاً في جميع المسابقات لمانشستر سيتي هذا الموسم.  فقط محمد صلاح (30) هو الذي أحرز المزيد من الأهداف لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز في 2021-22.

سجل كريم بنزيما 10 أهداف في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو أكثر ما سجله لاعب في موسم واحد إلى جانب كريستيانو رونالدو في موسم 2016-2017، مع ريال مدريد أيضًا.

كما ظهر فيل فودين للمرة السادسة والثلاثين في دوري أبطال أوروبا هذا المساء، حيث أصبح سيسك فابريجاس (42) وكيليان مبابى (40) الآن اللاعبان الوحيدان اللذان يحققان المزيد في المسابقة عندما كان يبلغ من العمر 21 عامًا أو أقل.

وبات رودريجو هو أول لاعب برازيلى يسجل ثنائية فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا منذ أن فعل لوكاس مورا ذلك لتوتنهام ضد أياكس في 2019.

كما أصبح رودريجو هو أول لاعب يسجل هدفين في الدقيقة 90 من مباراة خروج المغلوب فى دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة