أبراموفيتش يصدر بيانا جديدا عن عملية بيع تشيلسي

الخميس، 05 مايو 2022 07:14 م
أبراموفيتش يصدر بيانا جديدا عن عملية بيع تشيلسي ابراموفيتش مالك تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي الإنجليزي بيانا اليوم الخميس، بشأن بيع النادى، بعد التقارير الصحفية الأخيرة التي تحدثت عن مطالبته بالحصول على قرض لدى النادى قبل إتمام عملية البيع.

ويستعد أبراموفيتش لبيع تشيلسي بعد الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها من قبل الحكومة البريطانية، بسبب العمليات العسكرية الروسية في الأراضى الأوكرانية.

وقال بيان مالك تشيلسي:" أولاً ، لم تتغير نوايا السيد أبراموفيتش فيما يتعلق بمنح عائدات بيع تشيلسي للأعمال الخيرية، منذ الإعلان الأول ، حدد فريق أبراموفيتش ممثلين كبار من هيئات الأمم المتحدة والمنظمات الخيرية العالمية الكبيرة الذين تم تكليفهم بتشكيل مؤسسة ووضع خطة لأنشطتها. أجرى الخبير المستقل الرئيسي محادثات مع ممثلين حكوميين قدموا الهيكل والخطط الأولية".

وأضاف:" لم يطلب أبراموفيتش سداد أي قرض له، هذه الاقتراحات خاطئة تمامًا، مثل الاقتراحات بأن أبراموفيتش رفع سعر النادي في اللحظة الأخيرة. كجزء من هدفه لإيجاد مالك جيد للنادى، فقد شجع كل مقدم عطاء خلال هذه العملية على الالتزام بالاستثمار في النادي بما في ذلك في الأكاديمية ، فريق السيدات ، إعادة التطوير اللازمة للملعب بالإضافة إلى الحفاظ على العمل مؤسسة تشيلسي".

وأختتم قائلا:" لا يملك ابراموفيتش أي وصول أو سيطرة على هذه الأموال ولن يكون لديه أي وصول أو سيطرة على هذه الأموال بعد البيع، على الرغم من الظروف المتغيرة منذ إعلانه الأول لا يزال ملتزمًا بالعثور على مالك جيد لنادي تشيلسي والتأكد من أن العائدات تذهب إلى الأعمال الخيرية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة