أكرم القصاص - علا الشافعي

مجوعة مصر.. منتخب مالاوي يعلن عن قائمته المبدئية لتصفيات أمم أفريقيا

الأربعاء، 04 مايو 2022 03:27 م
مجوعة مصر.. منتخب مالاوي يعلن عن قائمته المبدئية لتصفيات أمم أفريقيا مالاوي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن ماريو مارينكا المدير الفني لمنتخب مالاوي قائمة فريقه المبدئية المستدعاة للدخول في معسكر مغلق استعدادا لأول مباراتين من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.
 
وجاءت قائمة مالاوي كالتالى:
 
 حراسة المرمى: إرنست كانخوبوي- كليلر نكونجولا- تشارليز ثوم
 
خط الدفاع: ستانلي سانودي- بول ندلوفو- بليسنجز مبوكيرا- أليك لونجو- مارك فوديا- كليفن كادزينجي- جوميزجاني شيروا- فرانك تشيكوفينجي- هادجي والي- سامباني- باتريك باندا
 
خط الوسط: تشيمويوي إيدانا- ياميكاني تشيتسر- شوماخر كوالي- ميسيوم مهوني- شيكوتي شيروا- إنوسنت موسويا- تشوانانجوا جومبو
 
خط الهجوم: ستين ديف- أنتوني مفوني- مفاستو كامانجا- جادي شيروا- شويكيبو موسويا- زيليات نخوما
 
ويواجه منتخب مالاوي منافسه إثيوبيا في الثاني من شهر مايو قبل مواجهة غينيا بعد ذلك بأربعة أيام في المجموعة الرابعة التي تضم بجوارهم منتخب مصر.
 
وجرى تقسيم المنتخبات المشاركة في تصفيات أمم أفريقيا 2023 إلى 4 مستويات، يضم كلا مستوى 12 منتخبًا، حسب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ويحل منتخب مصر في التصنيف الأول بجانب منتخبات: السنغال – المغرب – نيجيريا - تونس - الكاميرون - الجزائر - مالي - ساحل العاج - بوركينا فاسو – غانا – الكونغو الديمقراطية.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد أولى مبارياته الرسمية يوم 2 يونيو المقبل أمام منتخب غينيا في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها بكوت ديفوا في أول اختبار رسمي لإيهاب جلال الذى تولى المهمة خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

وتقرر إقامة مباراة الجولة الأولي لمنتخب مصر أمام غينيا يوم 2 يونيو في إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، بينما يلتقى منتخب مصر نظيره الإثيوبى في الجولة الثانية على ملعب الأخير يوم 6 يونيو المقبل في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة