قمة الريال ضد مان سيتى فى دورى أبطال أوروبا على رأس عناوين صحف العالم

الأربعاء، 04 مايو 2022 11:07 ص
قمة الريال ضد مان سيتى فى دورى أبطال أوروبا على رأس عناوين صحف العالم آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على قمة الريال ضد مان سيتي، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وتأهل ليفربول للمباراة النهائية من تشامبيونزليج بعد الفوز على فياريال 3-2 في جولة الإياب بالدور قبل النهائي.

 

موعد مباراة الريال ضد مان سيتي والقناة الناقلة

تقام مباراة الريال ضد مان سيتي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، ومن المنتظر أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium .

 

الريال ضد مان سيتي

قالت صحيفة "آس"الإسبانية، "السحر الأبيض، يأمل ريال مدريد أن يصلهم سحر البرنابيو إلى النهائي، أنشيلوتي : لا تهزم سيتي بقلبك وحده لكنه سيساعدك، جوارديولا: علمنا أن هذا لن يُحل في الاتحاد".

آس
آس

فيما عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "احترس، ماذا تلعب، ريال مدريد بحاجة لسحر ليالى مباريات أوروبية فى البرنابيو ليعود بفارق هدف ويتأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا".

ماركا
ماركا

 

فياريال ضد ليفربول

بينما نشرت صحيفة "ديلى ميرور"، صورة الكولومبى لويس دياز نجم ليفربول وصاحب الهدف الثانى للريدز أمام فياريال تحت عنوان " شكرًا لله على دياز، ليفربول ينجون من الإقصاء بعد دخول التغيير الخارق دياز الذى ألهم الفريق للعودة والتأهل للنهائي".

ميرور
ميرور

وجاء احتفال فابينيو نجم وسط ليفربول بهدفه داخل شباك فياريال وبجواره النجم المصري محمد صلاح، في صدر غلاف صحيفة "ديلي تيلجراف"، " باريس، ها نحن ذا، الريدز يصلون للنهائي".

ديلي تيلجراف
ديلي تيلجراف

بينما قالت صحيفة "ديلي ميل" "النجاة، ليفربول قاتلوا للعودة قبل وقوع كارثة ويتوجهون نحو النهائي، هل سيلحق بهم السيتي؟".

ديلي ميل
ديلي ميل

 

الريال ضد مان سيتي

وخسر ريال مدريد ذهابا من مانشستر سيتي الأسبوع الماضي بملعب "الاتحاد" بنتيجة 4-3 في لقاء مجنون جمع الفريقين بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وينتظر ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا المتأهل من مواجهة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في نصف النهائي الآخر، والذي سيتحدد اليوم الأربعاء عقب مباراة إياب نصف النهائي بين الفريقين.

ويقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول والفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم السبت الموافق 28 مايو الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة