فياريال ضد ليفربول.. صحف إنجلترا تحتفل بتأهل الريدز لنهائى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 04 مايو 2022 10:26 ص
فياريال ضد ليفربول.. صحف إنجلترا تحتفل بتأهل الريدز لنهائى دورى أبطال أوروبا غلاف ديلي تيلجراف
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها تأهل ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على فياريال 3-2 فى إياب الدور نصف النهائى من مسابقة تشامبيونزليج على ملعب "لا سيراميكا".

 

فياريال ضد ليفربول 

كان ليفربول قد تغلب على فياريال 2-0 فى ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ثم فاز فى الإياب أمس بنتيجة 3-2، ليتأهل للمباراة النهائية بنتيجة 5-2 إجماليًا.

نشرت صحيفة "ديلي ميرور"، صورة الكولومبي لويس دياز نجم ليفربول وصاحب الهدف الثاني للريدز أمام فياريال تحت عنوان "شكرًا لله على دياز، ليفربول ينجو من الإقصاء بعد دخول التغيير الخارق دياز الذى ألهم الفريق للعودة والتأهل للنهائى".

ميرور
ميرور

وجاء احتفال فابينيو نجم وسط ليفربول بهدفه داخل شباك فياريال وبجواره النجم المصرى محمد صلاح، فى صدر غلاف صحيفة "ديلى تيلجراف"، " باريس، ها نحن ذا، الريدز يصلون للنهائى".

ديلي تيلجراف
ديلي تيلجراف

بينما قالت صحيفة "ديلى ميل"، "النجاة، ليفربول قاتلوا للعودة قبل وقوع كارثة ويتوجهون نحو النهائى، هل سيلحق بهم السيتى؟".

ديلي ميل
ديلي ميل

 

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وينتظر ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا المتأهل من مواجهة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في نصف النهائي الآخر، والذي سيتحدد اليوم الأربعاء عقب مباراة إياب نصف النهائي بين الفريقين.

 

الريال ضد مان سيتي

ويستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي التي أقيمت الأسبوع الماضي بملعب "الاتحاد" بفوز مانشستر بنتيجة 4-3 في لقاء مجنون جمع الفريقين بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

ويقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول والفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم السبت الموافق 28 مايو الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة