صحيفة جنوب إفريقية: موسيمانى مطلوب لقيادة كايزر تشيفز

الأربعاء، 04 مايو 2022 04:32 م
صحيفة جنوب إفريقية: موسيمانى مطلوب لقيادة كايزر تشيفز موسيمانى
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت صحف جنوب إفريقيا الضوء على تصريحات جونيور كاني، لاعب فريق كايزر تشيفز السابق، والتي أكد فيها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفنى للنادى الأهلى، هو الأنسب لقيادة تشيفز، خاصًة بعد رحيل ستيوارت باكستر عن تدريب الفريق. 
 
ونشرت صحيفة "صنداي وولرد" الجنوب إفريقية تصريحات كانى التى قال فيها: "سيكون من الذكاء أن يتحدث مسؤولو كايزر مع بيتسو موسيماني، وجعله مدرب الفريق ، خاصة وأن المدير الفنى لم يعد محبوبا فى الأهلى كما يشاع فى مصر".
 
وأضاف كاني أن موسيماني على الرغم من نجاحه مع الأهلى وأساطير النادى ينتقدونه بعد كل مباراة ، مؤكدا أنه سيكون الحل المناسب في كايزر تشيفز ولديه ثقافة الفوز، والنادي يفتقد للفوز بالألقاب.
 
وأتم تصريحاته: "النادي يحتاج لاعبين جدد أيضًا، وأظن أنه إذا نجح كايزر فى التعاقد مع بيتسو موسيماني سيكون الفرق بحاجة إلى لاعبين من طراز رفيع لإعادة أيام المجد".
 
Untitled
 
 
 
ويستعد الأهلي تحت قيادة موسيمانى حاليا لخوض مباراتي وفاق سطيف الجزائرى يومى 7 و14 مايو الجاري بالقاهرة والجزائر على الترتيب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وطلب بيتسو موسيمانىمن محللى الأداء فى الفريق ملخص الأخطاء التى وقع لاعبو المارد الأحمر فيها فى آخر 5 مباريات محلية وأفريقية من أجل دراستها جيداً وتصحيحها فى معسكر الفريق الذى سينطلق اليوم الثلاثاء، استعداداً لخوض مباراة وفاق سطيف بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 
وينوى موسيمانى دراسة الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الأهلى خلال مباراتى الرجاء المغربى فى ذهاب وإياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، وكذلك مباريات الفريق أمام المصرى وطلائع الجيش وسيراميكا بالدورى الممتاز.
 
ورغم تخطى الأهلى عقبة الرجاء فى ربع نهائى دورى الأبطال بالفوز عليه 2-1 بالقاهرة والتعادل 1-1 بالمغرب، إلا أن الجهاز الفنى للأحمر يرى أن لاعبى الأهلى ارتكبوا العديد من الأخطاء فى هاتين المباراتين على الصعيدين الدفاعى والهجومى.
 
كما وقع لاعبو الاهلى فى أخطاء فى مباريات المصرى وطلائع الجيش وسيراميكا بالدورى، والتى انتهت بالخسارة بهدف نظيف والتعادل السلبي والتعادل 1-1 على التوالى.
 
ويأمل المدير الفنى للأهلى فى علاج هذه الأخطاء خلال المعسكر المغلق الذى يُقيمه الفريق بدءاً من اليوم استعداداً لمواجهة بطل الجزائر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة