حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 4 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 04 مايو 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 4 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ما زلنا في شهر برج الثور الذى يتصف بعدة صفات منها العناد والرومانسية عند التعامل مع الحبيب والإخلاص والثقة بالنفس، وغيرها من الصفات التي تجعله يتوافق عاطفياً مع مواليد برج الجدي  وبرج العذراء وكذلك الأسد والحوت والثور نفسه، وكذلك برج الدلو والميزان، ونقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.

 

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:
 

برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: راجع قراراتك
 

يتسم مولود برج الحوت بصفات مختلفة منها القدرة على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة وذلك لعيشه في الخيال طوال الوقت، والرومانسية عند التعامل مع الحبيب وغيرته الشديدة عليه.

 

برج الحوت فى حظك اليوم 4 مايو
 

يتميز مولود برج الحوت بصفات أخرى منها حب المرح الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، وحرصه على تكوين علاقات صداقة مع الآخرين وطيبة القلب .

 

مشاهير برج الحوت
 

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

احرص على التركيز في عملك طوال الوقت، ولا تتسرع في اتخاذ أي قرار في عملك حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء وراجع قراراتك دائماً واستشر أهل الخبرة في مجالك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
 

اعمل على زيارة أقاربك وعائلة شريك حياتك، حتى تحسن علاقتك بهم أكثر من أي وقت مضى، وتشعر بالألفة والسعادة التي تبحث عنها طوال الوقت، ولكن إياك أن تفسد علاقتك بهم.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تخسر الدهون الزائدة، وتحصل على قوام رشيق وتشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يبحث عن أفكار جديدة ومختلفة تجعله يتألق بين زملائه، حتى يشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس طوال الوقت.

برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: تعاون مع زملائك
 

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها الشجاعة وطيبة القلب والخجل وكذلك الحرص على الجلوس في الأماكن الهادئة والتحدى والعناد الذى يدفعه أحياناً لاتخاذ قرارات خاطئة.

 

برج السرطان فى حظك اليوم 4 مايو
 

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الغيرة الشديدة على الحبيب والرومانسية عند التعامل معه، والمزاجية والعصبية والعاطفية التي تجعله يتأثر من أقل موقف أو كلمة توجه له.

 

مشاهير برج السرطان
 

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

اعمل على تحسين علاقتك بزملائك ورؤسائك في العمل، ولا تحاول دائماً أن تفرض رأيك على الآخرين، واحرص على التعاون معهم في كل شيء حتى تنجحا معاً.

برج السرطان حظك اليوم  على الصعيد العاطفى
 

تجاهلك الدائم لشريك حياتك قد يتسبب في إثارة المشاكل بينك وبينه الفترة المقبلة، لذلك عليك أن تحسن علاقتك به حتى تعيشا حياة سعيدة مليئة بالحب والتفاهم.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

اتبع نظاما غذائيا صحيا غنيا بالعناصر الغذائية يساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط، ويقوى جهازك المناعى ويساعدك في الحفاظ على صحتك ويحميك من الإصابة بالأمراض المعدية.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يتجنب التسرع في اتخاذ أي قرار في حياته، وأن يركز جيداً حتى يحقق ما يحلم به في حياته المهنية حتى يشعر بالسعادة.

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: التزم بوعدك
 

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات منها الميل إلى الاستقرار و القدرة على تحمل المسئولية و التعامل برومانسية مع الحبيب، و اللباقة عند التحدث مع الآخرين.

 

برج العذراء فى حظك اليوم 4 مايو   
 

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها الشخصية القيادية المميزة، وتوجيه النقد اللاذع للآخرين، وكره الفوضى والحرص على ترتيب كل شيء في حياته.

 

مشاهير برج العذراء
 

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة آثار الحكيم ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
 

احرص على تجديد أفكارك في العمل، والالتزام بقواعد المؤسسة التي تعمل بها حتى تنجح في عملك وتظل محبوباً من رؤسائك خلال الفترة المقبلة حتى تشعر بالسعادة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
 

التزم بوعدك مع الحبيب، وضع خطة جديدة تساعد على التقدم في حياتكما العاطفية واتخاذ خطوات إيجابية أكثر في علاقتكما، ولا تتجاهل الحبيب مرة أخرى كما كنت تفعل في السابق.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
 

احرص على الالتزام بتعليمات الطبيب واتبع نظاما غذائيا صحيا يساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط ويزيد من تركيزك في العمل ويجعلك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يحب عمله حتى يستطيع الاستمرار والنجاح فيه، ولا يتكاسل عن تقديم أي فكرة جديدة تساعد على التقدم في العمل.

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: شعور بالسعادة
 

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتي منها طيبة القلب وحب الخير للآخرين، كما يتمتع بشخصية قيادية وذكاء يجعله قادرا على ابتكار أفكار جديدة.

 

برج العقرب فى حظك اليوم 4 مايو
 

يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها الطموح الذى يدفعه دائماً لتقديم أفكار جديدة ومختلفة، وحفظ أسرار الآخرين لذلك فهو محل ثقة من حوله سواء زملائه أو أصدقائه.

 

مشاهير برج العقرب
 

ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

تمتلك أدوات القيادى الماهر، مما يجعلك مؤهلا دائماً لتولى المناصب القيادية الهامة في مؤسستك التي تعمل بها، ولكن إياك أن تستمع لمن يحاولون إحباطك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
 

حرصك على تقديم الهدايا لشريك حياتك، يزيد من قوة العلاقة بينكما، كما أن تدليلك الزائد له يجعل علاقتكما أفضل من أي وقت مضى، مما يجعلكما تشعران بالسعادة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

حرصك على ترتيب حياتك اليومية بين ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى صحى، جعلك تحافظ على صحتك طوال الوقت وساعد على شعورك بالحيوية والنشاط.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على تجديد حياته دائماً حتى يشعر بالمزيد من الأمل والتفاؤل في حياته ويشعر بالمزيد من الثقة.

برج الجدي.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: كن مرنا

 

برج الجدي من الأبراج الترابية، والتي تمتاز بالقيادة والثقة والمسئولية، والأمانة والوضوح والصراحة بدرجة كبيرة، وصاحب تفكير مادي على الأغلب، على الرغم من كونه عاطفيا.

 

برج الجدي في حظك اليوم 4 مايو
 

شخصية برج الجدي ذكية للغاية، على كافة المستويات، وسريع البديهة وسريع الحضور، وشكاك ولكن ليس الشك المرضي، وقد يتبع ظنونه فى الكثير من الأحيان .

 

مشاهير برج الجدي
 

ومن مشاهير برج الجدي الفنانة درة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابعتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني
 

التحسن الحالي لموقف الجدي المهني نتيجة طبيعية لقرارات سابقة اتخذها مولود برج الجدى بمزيد من الحزم، ولكن ينبغي عليه ان يتأقلم  مع ظروف العصر الحالى ويواكب كل شىء جديد. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

بعض التخبط الحالي في المشاعر نتيجة لعروض جديدة تطرأ، مع غياب الإحساس الحقيقي بالحب، والبحث دائماً عن علاقة امنة، ولكن مع زيادة الشعور بالوحدة حتى وان كان وسط جمع، تجعله يتهور أحياناً فى اتخاذ قرار الارتباط.

 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

التحسن الحالي في الجانب الصحي لا يلغي تماماً الاهتمام بالجانب النفسي، فالحصول على إجازة فى الوقت الحالى أمر ضرورى للشعور بالراحة واستعادة العافية من جديد.

 

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يحتاج الجدي إلى أن يتعامل بمرونة مع الآخرين ويفتح آفاقا جديدة أول بأول، مع الاهتمام بالمستقبل حتى يحقق هدفه الذى يحلم به ويشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس.

برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: وقفة مع النفس

 

برج الحمل من الأبراج النارية، ذات طبيعة مزاجية حادة، وعنيد، وطموح أيضاً، كما يتسم بالشجاعة التى تصل لدرجة التهور، والمرح، والنشاط والتسرع فى أغلب الأحيان، لذلك ينبغي التعامل معه بحرص.

 

برج الحمل في حظك اليوم 4 مايو
 

شخصية برج الحمل واضحة وصريحة، ومحبوب اجتماعياً، وغامض أحياناً، ولا يمكن التنبؤ بردود أفعاله، ويتسم بالأمانة ويمتلك شخصية قيادية مميزة، ويستطيع تحمل المسئولية.

 

مشاهير برج الحمل
 

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابعتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني
 

اختفاء للأزمات السابقة وتحسن الأحوال، نتيجة طبيعية للوضوح والصراحة والأمانة في التعامل، مع ازدياد الخبرة المهنية والعلاقات العامة، التي تؤهله مستقبلياً للوصول لمكانة مرموقة.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

حالة من التخبط الحالي نتيجة اضطراب في المشاعر، لذلك تحتاج إلى وقفة مع النفس لتصارحها بما تريده فى حياتك العاطفية الفترة المقبلة، حتى تتخذ القرار المناسب وتتجنب الشعور بالندم.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

بعد الفترة السابقة من السعي الحثيث تحتاج إلى راحة مؤقتة، لإعادة حساباتك من جديد، وأيضاً للوقوف على مواطن قواك وضعفك، ولاستعادة الشغف المتعلق بالعمل من جديد، تلك الراحة اللازمة في هذا الوقت، حاول اتخاذها في أقرب فرصة.

 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

مرحلة رائعة تنطوي على نجاحات كثيرة و القليل من الاخفاقات التى يجب التعامل معها بعقلانية لتستطيع حلها، كما  هناك فرصة أخرى تستحق الانتباه، لذلك حاول الالتفات إليها.

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: قرارات حاسمة 

 

برج الميزان من الأبراج الهوائية، والتي تتميز بالاعتدال والتذبذب معاً في اتخاذ القرارات الحاسمة، ويلجأ على الأغلب للخيار المنطقي العقلاني، واجتماعي، مميز في الحضور وصاحب كاريزما، ومفاوض جيد، ومثالي احياناً.

 

برج الميزان في حظك  اليوم 4 مايو
 

شخصية برج الميزان من الشخصيات الذكية، القادرة على حل أصعب المشاكل بأبسط الحلول، وعاطفي بدرجة كبيرة، ومثالى أحياناً وهو ما يضعه في مواقف ضعف، وشجاع ولكن في مواقف معينة.

 

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابعتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني
 

التخبط في اتخاذ قرارات حاسمة في وقت قياسي أزمة لابد من العمل عليها في أقرب وقت، فالنجاح الحقيقي يتمثل في الخبرات التي تؤهل الفرد لاتخاذ قرارات حاسمة سريعة بناء على معرفة حقيقية بالأوضاع، يجب على الميزان العمل على تلك النقطة في أقرب وقت.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

لا يمكن الحكم على أي علاقة من جانب واحد فقط، لأن بعض الاختيارات العاطفية قد تسبب أزمة، ويعض الخيارات العقلية قد تسبب مشكلة، لأن التوازن جيد، ولكن راحتك وسعادتك لها حسابات أخرى، لذلك ينبغي العمل على تحديد تلك الاتجاهات قبل اتخاذ أي قرار.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

ممارسة الرياضة لا تكفي وحدها لتفريغ الطاقة السلبية، لذلك عليك الاسترخاء فى الكثير من الأحيان حتى تستعيد عافيتك وتتخلص من الطاقة السلبية وتعود متفائلا من جديد.

 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

مرحلة تتوقف بها العديد من الأمور، ولكن مع ذلك لا يتوقف الميزان عن تحديد استراتيجية معينة لانتهاجها فى المستقبل، والتتمتع بالمرونة الكافية والقدرة على التفاعل مع الواقع لتحقيق افضل النتائج.

 

 

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: اهتم بأسرتك 
 

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها إنه يستطيع أن يتأقلم على الظروف المحيطة حوله بكل سهولة، ويحللها ويخرج منها بالنتائج المطلوبة، ودائما مستعد لمساعدة الأخرين .

برج الدلو في حظك اليوم 4 مايو

مولود برج الدلو يتمتع بأنه ينظر للأمور حوله بمنطق وعقل، وهو يحب الابتكار من شدة ذكائه، ودائماً ما تجده صادقا مع من حوله، لذلك فهو شخص محبوب من الجميع .

 

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.
 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك الاستثمار في بعض المدخرات، وأتمم مشروعك الذى خططت له وبدأت فيه بالفعل، حتى ترى النتيجة بأسرع مما تتخيل، وتترقى في عملك بالصورة التي تستحقها ، بعد عناء عمل كبير .
 

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك التقرب من أسرتك وعائلتك بقدر الإمكان واهتم بهم، فهم كنزك الحقيقى، وابحث عن نقطة مشتركة بينك وبين شريك حياتك، حتى تسعد بالحب والسعادة وسط أطفالك الصغار مدى الحياة . 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:

مارس التمارين الرياضية بانتظام، وبالأخص رياضة الجرى، بعد إنقطاع عنها دام طويلاً ، ولا تحاول أن تسمع لحديث المحبطين من حولك ، حتى لا تشعر باليأس، لأن راحتك النفسية أهم .

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

حاول أن تكون ودود مع عائلتك خلال زيارتك لهم، واذا واجهتك أى مشكلة ما، لا تتحدث عنها وأتركها للوقت، فهو كفيل بحلها، وأخرج لأى نزهة قريبة، حتى تحسن من مزاجك . 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: وسع دائرة معارفك 
 

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه شديد الكرم ويغدق على من حوله بالهدايا، ولديه حب القيادة والقوة والتسلط بشكل كبير، ولا يحب توجيه النقد له ولا يسمع لمن يخالفه الرأي .  
 

برج الأسد في حظك اليوم 4 مايو 

 

مولود برج الأسد يتمتع بالقدرة على بلوغ هدفه وتحقيقه مهما كانت الصعاب التي حوله، ولديه حب استطلاع كبير ومعرفة معلومات ومثقف، ومخلص لأقصى درجة .

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

أغتنم أي فرصة لتشجيع فريقك بالعمل ، وحفزهم ليكملوا الخطط بالشكل المطلوب وفى أسرع وقت، وعليك التريث في أدائهم لأنك ستتفاجأ بنتيجة عملهم في المستقبل القريب .

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تتجاوز عن أخطاء شريك الحياة ، مهما كانت فهذه اخطاء غير متعمدة، احتويه وتجاوز عن الأمر، ولا تنصب محكمة لشريكك ، فهو جدير بالثقة التي أعطيتها له .

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تركز مع نفسك في الفترة المقبلة، واستمتع بالاسترخاء والهدوء ومارس رياضة اليوجا فهي جيدة لك، واذا وجدت وزنك زاد بشكل كبير، لا تهمل ذلك واتبع حمية غذائية صارمة . 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

وسع دائرة معارفك، وقابل الناس فقد تجد فرص عمل جديدة من خلال هذه المقابلات، وتحصل على مكاسب مالية كبيرة، كنت تنتظرها في المستقبل القريب .  

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: اسمع شريك حياتك 

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أن لديه ثقة بالنفس كبيرة ، يمكنه مواجهة أى مشكلة دون خوف ، ولديه قدرة على إقناع الأخرين بكل سهولة ويسر، كما يتسم بحب المرح والسفر.

برج القوس في حظك اليوم 4 مايو

يتمتع  مولود برج القوس  بروح مرحة لأقصى درجة ويحب الضحك، ويفضل السفر والحرية، ومتفائل بصورة كبيرة، وينظر للأمور من حوله بنظرة فلسفية .

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك الإلتزام بهدوئك، ولا تنساق وراء مشاكل العمل التي قد تؤدى بك للعصبية واتخاذ قرارات خاطئة غير مدروسة، عليك إثبات قدرتك في العمل، ووضع خطط لمشروعك قريباً .

 

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك احتواء شريك الحياة، ولا تصدر عليه أحكام قاسية، وأسمعه بهدوء، وأدعمه وقف بجواره، لأن شريكك هو من أولوياتك حياتك، فلا تهمله وتتركه بمفرده وقت طويل، حتى يستمر الحب والتفاهم بينكما .

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:

احرص على ممارسة التمارين الرياضية صباحاً في الهواء الطلق، لأنها مفيدة لجسدك وصحتك، وتنفس الهواء النقى المنعش، وعليك أن تتحكم بنفسك وفى عاداتك غير الصحية، حتى تنعم بهدوء الأعصاب .


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك اتخاذ قرارات صارمة في عملك، و لا تشغل نفسك طوال الوقت بأمور تافهة لا فائدة منها ولن تساعدك على حصاد أى نتيجة مثمرة فى عملك، لذلك اجتهد وفكر جيداً وركز فى عملك فقط.

 

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: عش بسعادة
 

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ذكى ويفكر بصورة عقلانية ولديه عزيمة قوية لتحقيق ما يريده من أهداف مهما كانت الصعوبات والمعوقات، ويتميز بنجاحه الكبير في مجالاته المختلفة .

   

برج الثور في حظك اليوم 4 مايو

مولود برج الثور يتمتع بالهدوء الشديد، كما يعتمد عليه بصورة كبيرة فيمكنه أن يساعد من حوله دون أن يشعر بتردد، ويحب الراحة، وهو شخص أنطوائى جداً .

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل أمام ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك البحث عن عمل جديد إذا لم تكن تجد الراحة في عملك الحالي وتشعر بالقلق منه، لأن راحة البال هي أساس العمل الذى يجب أن تجده، وقد ترتقى في العديد من المناصب في القريب العاجل .

 

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

يجب أن تعيد النظر في بعض العلاقات التي حولك، فهناك من لا يستحق قربك، فلا تلتفت إليه، وهناك من يكن لك مشاعر صادقة، فأبحث عنه وأخبره بمشاعرك الحقيقية .

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:

اهتم بصحتك، فاذا شعرت بأي تعب، لا تهمل موعد طبيبك، وتناول دوائك بانتظام ، واتبع حمية غذائية صحية قليلة الدهون، ولا تنسى شرب الماء، حتى تصير في صحة ونشاط .

 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك التفكير بإيجابية فى كل ما يحيط بك، وحاول أن تأخذ قرارات سريعة وحكيمة في عملك، وعش بسعادة  لتنعم بتحقيق النجاح الذى تحلم به طوال الوقت وتشعر بالسعادة. 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: استمع للنصيحة

 

يعتبر برج الجوزاء من اكثر الأبراج إقبالاً على فعل كل ما هو مختلف وغير نمطي، فالمغامرات والسفر والرحلات من هواياتهم الأساسية، الأمر الذي يجعلهم من أكثر الشخصيات المليئة بالطاقة الإيجابية.

 

برج الجوزاء في حظك  اليوم 4 مايو
 

شخصية مولود برج الجوزاء من الشخصيات الجادة في الكثير من الأوقات، لكنهم يتمتعون بروح المرح والسعادة والمزاح مع المقربين منهم فقط، كما يتسمون بالخوف من الدخول فى علاقات عاطفية.

 

مشاهير برج الجوزاء
 

ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل عبد الحليم حافظ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابعتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني
 

سارع بصنع مستقبل جيد لك، وحاول أن تستغل الفرص لكي تنجح، ولا تيأس إذا حدثت بعض العراقيل والمشكلات التي قد تؤدي بك إلى تغيير مسارك، حتى تشعر بالنجاح والسعادة.

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

حاول أن تكون على مقربة بمن تحب، خاصة بعد الفترة التي بعدت فيها عنه، ولا تحاول أن تكون سبباً في حزنه، لأن الحزن لا يمكن نسيانه بسهولة، وافتح صفحة جديدة معه.

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

اهتم بتناول الطعام الصحي لكي تستمتع بحياة صحية خالية من المتاعب، خاصة بعد أن شعرت بألم خلال الفترة الماضية في المعدة نتيجة اتباعك لنظام غذائى  خاطئ.

 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

حاول أن تستمع لنصائح البعض خاصة المقربين منك، خلال الفترة الماضية حتى تحل بعض المشكلات، حتى تشعر بالسعادة والهدوء خلال الفترة المقبلة فى حياتك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة