أكرم القصاص - علا الشافعي

مهرجان " Jorvik Viking Festival " الحضور بملابس المحاربين القدماء .. صور

الثلاثاء، 31 مايو 2022 04:00 م
مهرجان " Jorvik Viking Festival " الحضور بملابس المحاربين القدماء .. صور صورة من المهرجان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشاهد دائماً الملابس الحربية القديمة والسيوف والذروع التي تعود لعصور ماقبل اختراع المسدسات والدبابات في الأفلام والمسلسلات التي تتحدث عن هذه الحقبة وعن بطولات الأشخاص التاريخية، وقد يتوق البعض لارتداء هذه الملابس على أرض الواقع وهذا يمكن تحقيقه عند زيارة مدينة يورك بإنجلترا لحضور مهرجان" Jorvik Viking Festival "، الذي يحتفل بكل الأشياء ذات الطابع الإسكندنافي، ويحرص الكثير على حضوره، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

مهرجان " Jorvik Viking Festival " الحضور بملابس المحاربين القدامى
 

ويستمر مهرجان " Jorvik Viking Festival "حتى غدا الأربعاء، ويحرص على حضوره محبو الفايكنج، ويبيع التجار المنتجات من ملابس وإكسسوارات حربية أوربية مستوحاة من تاريخ بلدان الشمال الأوروبي، بغرض الترفيه، ويتيح المهرجان للحاضرين بأن يعيشوا لحظة تاريخية على أرض الواقع، والإشتراك في مسابقة أقوى فايكنج، ومسابقة أفضل لحية.

وعادة ما يقام المهرجان في شهر فبراير، لكن تم تأجيله هذا العام بسبب الوباء، وقال جاريث هنري ، مدير المهرجان: "في فبراير ، يكون عرضنا المسائي المذهل عادةً ويتضمن العرض قصة الفايكنج الدرامية ، ولكن مع كون الأمسيات أخف بكثير في مايو ، سيكون حدثنا أيضًا أكثر متعة".

وأضاف خلال تصريحه الصحفى :"ألعاب الفايكنج ستجمع بين أفضل المحاربين ومكونة من أربعة فرق ضد بعضهم البعض، مع دعوة المتفرجين لاختيار بطلهم وتشجيعه لتحقيق النصر."

المهرجان
المهرجان
صورة اخرى
صورة اخرى
سيدة مشاركة بالمهرجان
سيدة مشاركة بالمهرجان
رجل يرتدى ملابس محارب
رجل يرتدى ملابس محارب
طفل يحضر المهرجان
طفل يحضر المهرجان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة