أكرم القصاص - علا الشافعي

هتافات جمهور الأهلي تشعل الأجواء فى ملعب مباراة الوداد بنهائي أفريقيا.. فيديو

الإثنين، 30 مايو 2022 06:53 م
هتافات جمهور الأهلي تشعل الأجواء فى ملعب مباراة الوداد بنهائي أفريقيا.. فيديو جماهير الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت جماهير الأهلي على ترديد هتافات نارية وحماسية لحظة وصولهم ملعب محمد الخامس، استعداداً لمباراة الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، وهى الهتافات التي أشعلت الأجواء الحماسية قبل النهائي الأفريقي.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ولم يتوقف الأمر على هذا الحد، بل رفض القائمون على التنظيم تعليق «البانرات» الخاصة بالأهلي فى أماكن جماهيره، وهو الأمر الذى سبق وتم الموافقة عليه من «كاف» واللجنة المنظمة، والحماية المدنية وكل الجهات.

وعلى الفور، كلف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى ورئيس البعثة فى المغرب، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، بالتوجه إلى مركب محمد الخامس، بعدما سبقهم أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات الخارجية، لتعليق «البانرات» وقاموا بإبلاغ أمن الـ«كاف» بما حدث، وإثبات ما تم تغييره، والذى أبدى استياءه من القائمين على التنظيم.

وتعهد مسئولو الأمن بالـ«كاف» للمهندس خالد مرتجي وحسام غالي بإعادة جمهور الأهلي إلى المكان المخصص له، وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة، والموثق بشكل رسمي في محضر الاجتماع وتعليق تلك «البانرات».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة