أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يقود ليفربول من أجل تخطى عقبة فياريال بدورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 03 مايو 2022 08:00 ص
محمد صلاح يقود ليفربول من أجل تخطى عقبة فياريال بدورى أبطال أوروبا محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل نادي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح اختبارًا جديدًا عندما يحل ضيفًا على نظيره فياريال الإسباني في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بملعب "لا سيراميكا"، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022، في لقاء يسعى من خلاله الفرعون المصري للتأهل إلى النهائي للمرة الثالثة مع الريدز.

وسبق أن تأهل محمد صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في عام 2018 وخسر الريدز وقتها على يد ريال مدريد 3-1، فيما حقق اللقب مع ليفربول على حساب توتنهام عام 2019.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وفياريال، قد انتهت بفوز الريدز 2-0 على ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء الماضي، وهو ما يعزز فرص النجم المصري محمد صلاح ورفاقه في التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم صعوبة مواجهة فريق فياريال، إلا أن قوة ليفربول الهجومية المكونة من محمد صلاح وساديو ماني وديوجو جوتا ولويس دياز، والنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق هذا الموسم، ترجح كفة  الريدز في إنتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائي تشامبيونزليج.

وتوج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وينتظره نهائي ناري على لقب كأس الإتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي، بالإضافة إلي منافسته الشرسة على مسابقة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وأخيرًا الإقتراب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، لا يعرف فريق فياريال طعم المستحيل أمام كبار أوروبا، خاصة وأنه أقصي كل من يوفنتوس وبايرن ميونخ من دور الـ 16 و8 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: أليسون بيكر/ الدفاع: روبرتسون، فان دايك، ماتيب، أرنولد/ خط الوسط: كيتا، هندرسون، ميلنر/ الهجوم: دياز، صلاح، ماني.

وكان ليفربول فى فاز فى مباراته الأخيرة على نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى بهدف نظيف ليواصل مطاردة فريق مانشستر سيتى على لقب بطولة الدورى الإنجليزى ولم يشارك محمد صلاح فى المباراة من بدايتها ولعب فى منتصف الشوط الثانى بعدما فضل يورجن كلوب المدير الفنى إراحته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة