أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: إذا خسر مانشستر سيتي أي نقطة سنهنئ ليفربول بلقب البريميرليج

السبت، 30 أبريل 2022 10:34 م
جوارديولا: إذا خسر مانشستر سيتي أي نقطة سنهنئ ليفربول بلقب البريميرليج جوارديولا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، أن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالى سوف يكون من خلال الفوز بجميع المباريات المتبقية خلال الموسم الحالى، وذلك عقب الفوز الكبير على مضيفه ليدز يونايتد برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة رقم 35 من المسابقة. 

وقال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية اللقاء، قائلا: "لاجديد، نعرف ماعلينا فعله، نفوز على نيوكاسل، ولفرهامبتون، وست هام، وأستون فيلا سنكون أبطالاً ونحتفل بلقب البريميرليج، إذا خسرنا أي نقطة سنهنئ ليفربول". 

وأضاف: "أُفضّل أن أشعر بالضغوطات على أن أبقى بدون ضغوط، في الأربع جولات القادمة سنلعب بعد ليفربول، الامر غير مهم، هم سيفوزون بمبارياتهم ونحن مطلوب منا الفوز، ياله من شرف كبير لي أن أحاول الفوز بالدوري للمرة الرابعة في آخر 5 مواسم". 

 

ليدز ضد مان سيتي
 

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف نظيف سجله لاعب الوسط الإسباني رودريجو، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس ليدز يونايتد، بعد متابعته لعرضية زميله فيل فودين فى الدقيقة 13. 

وفى الشوط الثانى أضاف المدافع الهولندى ناثان أكى ثانى أهداف السيتي فى الدقيقة 54 من زمن اللقاء، وعزز المهاجم البرازيلى جابرييل خيسوس من تقدم السيتيزينز بتسجيله الهدف الثالثة فى الدقيقة 78.

واختتم البرازيلى المخضرم فيرناندينيو رباعية مانشستر سيتي فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 83 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 82 نقطة، فيما توقف رصيد ليدز يونايتد عند 34 نقطة فى المركز السابع عشر. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة