قواعد يجب أن توافق عليها وصيفات العروس قبل المشاركة بحفل الزفاف

الثلاثاء، 03 مايو 2022 09:00 م
قواعد يجب أن توافق عليها وصيفات العروس قبل المشاركة بحفل الزفاف وصيفات العروس.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتقد الكثيرات أن وصيفات العروس هن من يرتدين فستانا بنفس اللون وضمن مجموعة من الصديقات المقربات للعروس، ولكن هناك بعض الصفات والشروط التي يجب أن تتوافر في وصيفة العروس، ويجب أن توافق على تلك الشروط قبل أن تقرر الموافقة على هذا اللقب، لذا يستعرض "اليوم السابع "بعض الصفات والنصائح التي يجب أن تتوافر في وصيفة العروس وفقاً لموقع "brides" كما يلي:

قواعد يجب أن توافق عليها وصيفات العروس:
 

- أفضل شيء يمكنك فعله أحيانًا هو عدم قبول دعوة العروس لتكون وصيفة الشرف، لمجرد أنك صديقة مقربة، ولكن عليك أن تضعي في اعتبارك ضرورة الالتزام ببعض النفقات، وإنهاء بعض المهام التي يمكن ان تلجأ لك فيها العروس.

- كوني مستعدة لدفع ثمن فستانك ما لم تعرض العروس عليك الدفع، فقد يعتقد البعض أنه يجب على العروس، تجهيز فساتين ووصيفاتها وإكسسوارتهم، بجانب فستانها وهذا أمر خاطئ.

- ومن أهم أدوار وصيفة العروس هو مساعدتها في البحث عن مكان مناسب لإقامة حفل الزفاف وفقاً للإمكانيات المادية التي يجب أن يخبرك بها العروسان.

- حضور جميع فعاليات التحضير لحفل الزفاف، وغير مسموح بالاعتذار عن المشاركة في أي فعالية للتحضير للحفل.

- يجب على وصيفة العروس أن تستعد لأي شيء طارئ يوم الزفاف، بداية من تفصيل الفستان، أو تلف شعر العروس أو تلف حذائها، أو أي مشكلة أخرى يمكن حدوثها.

- يجب أن تكون الوصيفة مصدر صادق للمعلومات للمدعوين، الذين قد يكون لديهم أسئلة كثيرة حول فقرات الزفاف، وسجلات الزفاف، أو أماكن الجلوس.

- عند حدوث أي مشكلة أو عطلة على وصيفة العروس ألا تشكو أبداً للعروس، فاذا لم تستطع حلها بنفسها، يجب عليها أن تطلب من أحد المساعدة.

 

عروسة
وصيفات العروس

 

وصيفات العروس
وصيفات العروس
وصيفة العروس
وصيفات العروس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة