فياريال ضد ليفربول.. هل يحقق محمد صلاح الرباعية فى موسم واحد؟

الثلاثاء، 03 مايو 2022 05:00 م
فياريال ضد ليفربول.. هل يحقق محمد صلاح الرباعية فى موسم واحد؟ محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقاتل النجم المصري محمد صلاح ، جناح نادي ليفربول المهاجم، لقيادة فريقه الريدز، للفوز بالرباعية هذا الموسم، حيث ينتظر بفارغ الصبر ، الفوز بـ 4 ألقاب محلية وقارية في الموسم الكروى الحالي 2021-2022، في سابقة تاريخية حيث لم يفز أى ناد إنجليزي من قبل بالبطولات الأربعة في موسم واحد وحال تحقيقها سيكون مو صلاح أول نجم عربي وعالمى قاد فريقه لهذا الإنجاز التاريخي.

وينتظر ليفربول مواجهة غريمه تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، علي ملعب ويمبلي في لندن يوم 14 مايو المقبل في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي بين فريقا الريدز والبلوز للفوز بالكأس الثانى من نفس الخصم بعد التتويج بكأس رابطة المحترفين الانجليزية للموسم الحالي حيث تعادل الفريقان سلبياً في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب ويمبلي قبل فوز ليفربول بركلات الترجيح بعد أن لعب كل فريق 11 ركلة ترجيح.

وينافس ليفربول على 4 ألقاب هذا الموسم هي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي على الترتيب وذلك بعد الفوز بكأس رابطة المحترفين .

كما يتواصل صراع النقطة الوحيدة للفوز بلقب الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الكروى الحالى 2022، بين فريق مانشستر سيتي فى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، وملاحقه ليفربول الوصيف المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فى ظل المطاردة الشرسة من الريدز للسماوى على اللقب الموسم الحالي، ويبدو أن صراع النقطة سيستمر حتى نهاية منافسات البريميرليج.

بينما سيقاتل رفقاء محمد صلاح لتخطى منافسه فياريال الإسباني في نصف نهائى دورى أبطال اوروبا أملا في الوصول إلى نهائى دوري الأبطال والفوز بالبطولة الأغلى للأندية قاريا للمرة الثانية في تاريخ صلاح ورفقائه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة