أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 34.. محمد صلاح يحلق في الصدارة

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 03:30 ص
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 34.. محمد صلاح يحلق في الصدارة محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، التربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي بعد ختام منافسات الجولة الرابعة والثلاثين بمباراة جمعت كريستال بالاس ضد ليدز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب "سيلهرست بارك".

ويعتلي محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 22 هدفا بفارق 5 أهداف مع منافسه الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام، صاحب المركز الثانى برصيد 17 هدفا.

ويأتي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، فى المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا متفوقا على ديوجو جوتا، مهاجم ليفربول، صاحب المركز الرابع برصيد 15 هدفا.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، كالتالى:

كما انفرد الدولي المصري محمد صلاح بصدارة مستر أسيست الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما استطاع الفرعون صناعة هدف ليفربول الأول ضد إيفرتون.

ونجح محمد صلاح في الوصول إلى صناعة الهدف رقم 13 في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي لينفرد بالصدارة، بعدما تقاسمها مع زميله بالفريق ترينت ألسكندر أرنولد الذي تراجع للمركز الثاني في صدارة القائمة برصيد 12 هدفًا صنعهم مع الريدز الموسم الحالي بالبريميرليج.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

في سياق متصل، فاز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب فى المباراة 13 مرة خلال الموسم الحالي، بفارق 2 عن أقرب منافسيه في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

ويأتى فى المرتبة الثانية بقائمة أكثر اللاعبين الحاصلين على اللقب النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون جناح فريق توتنهام الذى توج بالجائزة 11 مرة حتى الآن.

وحل فى المرتبة الثالثة بالقائمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي استطاع الفوز بجائزة "ملك المباراة" 9 مرات، بعدما تألق بشكل لافت مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي.

وفي المركز الرابع بالقائمة تواجد بوكايو ساكا، لاعب آرسنال الإنجليزي، الذي استطاع الحصول على 8 مرات بجائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد تألقه الشديد وقيادته لتحقيق نتائج إيجابية لفريقه في الدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة