بورنموث يخطف بطاقة التأهل الثانية للدوري الإنجليزي الموسم المقبل

الثلاثاء، 03 مايو 2022 10:13 م
بورنموث يخطف بطاقة التأهل الثانية للدوري الإنجليزي الموسم المقبل بورنموث
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق بورنموث تأهله لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروى المقبل 2022-2023، عقب فوزه على نظيره نوتينجهام فورست، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

بهذه النتيجة، يرفع بورنموث رصيده إلى 85 نقطة جاء بهم في المركز الثانى بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ليحسم تأهله للبريميرليج الموسم المقبل بشكل مباشر، ليرافق فولهام صاحب الصدارة برصيد 90 نقطة.

وكان نادي فولهام الإنجليزي حسم تتويجه ببطولة شامبيونشيب لموسم 2021/2022 قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، حيث جاء تتويجه بعد فوزه بنتيجة 7-0 على فريق لوتن تاون ضمن منافسات الأسبوع الـ45 لدوري البطولة الإنجليزية.

وسبق لفولهام حسم تأهله إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل، ليكون أول الصاعدين لبريميرليج 2022/2023.

وسجل ألكسندر ميتروفيتش (هدفين) وتوم كيرني وكيني تيتي وفابيو كارفالهو وبوبي ريد وجان ميشيل سيري أهداف فولهام في الدقائق 29 و39 و54 و62 و65 و79 و90 من عمر المباراة.

وأصبح ميتروفيتش أول لاعب يسجل 43 هدفًا في موسم واحد من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، حيث جاءت جميع أهدافه من داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة عزز فولهام موقعه في صدارة الترتيب رافعا رصيده إلى 90 نقطة، ليبتعد بفارق 5 نقاط عن ملاحقه بورنموث صاحب المركز الثاني الذي تتبقى له مباراة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة