أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميًا.. فولهام أول المتأهلين للدوري الإنجليزي فى الموسم الجديد

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 11:20 م
رسميًا.. فولهام أول المتأهلين للدوري الإنجليزي فى الموسم الجديد فولهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق فولهام في التأهل إلى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه على بريستون بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة 43 لبطولة دوري الدرجة الأولى "شامبيونشيب".

افتتح الصربي ألكسندر ميتروفيتش التسجيل لـ فولهام في الدقيقة التاسعة، أعقبه البرتغالي فابيو كارفايو بالهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 34، وعاد ميتروفيتش ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 41، مؤكدًا انتصار فريقه وصعوده للدوري الإنجليزي.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد فولهام للنقطة 86 في المركز الأول بدوري الدرجة الأولى ليصبح أول المتأهلين للبريميرليج الموسم المقبل، فيما تجمد رصيد بريستون عند 56 نقطة في المركز الخامس عشر، حيث يتأهل رسمياً الى البريميرليج، علماً أن أول فريقين من المسابقة يتأهلان مباشرة الى البريميرليج.

وبذلك تمكن فولهام من الصعود للدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في آخر 5 مواسم، حيث هبط للشامبيونشيب الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثامن عشر في البريميرليج.

ويأتي في المركز الثاني بورنموث برصيد 77 نقطة، ثم هيديرسفيلد تاون برصيد 73 نقطة، ثم لوتن تاون برصيد 70 نقطة، ثم شيفيلد برصيد 66 نقطة.

ويلعب أصحاب المراكز من 3-6 الملحق المؤهل الى البريميرليج، حيث يلعبون بنظام النصف النهائي (ذهاب وإياب) والنهائي من مباراة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة