باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. زيلنيسكى يحذر من ارتفاع أسعار الحبوب عالميا.. ومصرع 5 أشخاص جراء انهيار مبنى سكنى فى نيجيريا.. والاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين بأول أيام عيد الفطر

الثلاثاء، 03 مايو 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. زيلنيسكى يحذر من ارتفاع أسعار الحبوب عالميا.. ومصرع 5 أشخاص جراء انهيار مبنى سكنى فى نيجيريا.. والاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين بأول أيام عيد الفطر فولوديمير زيلينسكي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

زيلينسكي لـ العربية: الحصار الروسي لأوكرانيا سيتسبب بارتفاع أسعار الحبوب عالميا

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إن الحرب محصورة بالأراضي الأوكرانية ولم تنتقل إلى روسيا، مشيرا إلى أن روسيا بدأت الحرب باحتلالها أراضي أوكرانية.
 

مستشار ألمانيا: الاتحاد الأوروبى سيوقف استيراد الفحم الروسي هذا الصيف

أعلن المستشار الألماني أولاف شولتس أن الاتحاد الأوروبي سيوقف استيراد الفحم الروسي هذا الصيف، وسيتخلص من النفط الروسي بنهاية عام 2022.

رغم أنف الحرب.. الجيش الأوكراني يهنئ المسلمين بعيد الفطر بابتهالات.. فيديو

حرص الجيش الأوكرانى، على تهنئة المسلمين بعيد الفطر المبارك، وظهر عدد من أفراد القوات المسلحة، وهم يتغنون بالابتهال، ونشر الحساب الرسمي لسكاى نيوز عربية عبر انستجرام، مقطع الفيديو، لتهنئة الجيش الأوكرانى للمسلمين بعيد الفطر.

نائبة الرئيس الأمريكى كامالا هاريس تهنئ المسلمين بعيد الفطر المبارك

حرصت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن، على تهنئة المسلمين حول العالم بعيد الفطر المبارك، قائلة: "من عائلتنا إليكم عيد مبارك!".

نيجيريا: مصرع 5 أشخاص على الأقل من جراء انهيار مبنى سكنى جنوبى البلاد

لقى ما لا يقل عن خمسة أشخاص مصرعهم، فيما يُخشى حصار آخرين جراء انهيار مبنى سكني مكون من ثلاثة طوابق بمدينة (لاجوس) جنوبي نيجيريا.
 

مقتل وإصابة عناصر من "قسد" بريف دير الزور إثر هجوم الأعنف منذ أسابيع

أعلنت وكالة الأنباء السورية "سانا"، مقتل وإصابة عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية (قسد) خلال هجوم بالرشاشات والقذائف، استهدف أحد نقاطها بريف دير الزور الشمالي. 

وفاتان و5 إصابات إحداها خطيرة إثر حادث تصادم بين مركبتين فى الأردن

توفي شخصان وأصيب 5 آخرون، الاثنين، إثر حادث تصادم بين مركبتين في الأردن على طريق 100 "بما يعرف بتحويلة الزرقاء"، وفقا لمصدر أمنى أردنى.

 

الرئيس الموريتانى يصدر عفوا عن 222 سجينا بمناسبة عيد الفطر المبارك

أصدر الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، مرسوما بالعفو عن 222 من السجناء المدانين بأحكام نهائية.

 

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين في أول أيام عيد الفطر المبارك

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 10 مواطنين فلسطينيين، بينهم أسرى محررون، من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، في أول أيام عيد الفطر السعيد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة