الكلام فى التريند على إيه النهارده؟ حديقة الحيوان بالجيزة تستقبل الزوار ثانى أيام العيد.. كيم كاردشيان بفستان ارتدته مارلين مونرو قبل 60 عاما.. بليك ليفلى تغير فستانها بشكل ساحر على السجادة الحمراء فى Met Gala

الثلاثاء، 03 مايو 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟ حديقة الحيوان بالجيزة تستقبل الزوار ثانى أيام العيد.. كيم كاردشيان بفستان ارتدته مارلين مونرو قبل 60 عاما.. بليك ليفلى تغير فستانها بشكل ساحر على السجادة الحمراء فى Met Gala حديقة الحيوان تتصدر التريندات فى ثانى أيام عيد الفطر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

حديقة الحيوان بالجيزة تستقبل الزوار ثانى أيام العيد

رصدت كاميرا اليوم السابع أجواء احتفالات المواطنين بثاني أيام عيد الفطر المبارك، حيث استقبلت حديقة الحيوان بالجيزة الزوار، والتقطت العدسة أجواء الفرح التى عاشها المواطنون استمتاعا بالألعاب.

عيد الفطر
عيد الفطر

 

الأطفال يلاعبون حيوانات الحديقة
الأطفال يلاعبون حيوانات الحديقة

 

اليوم الثانى فى عيد الفطر
اليوم الثانى فى عيد الفطر

 

حديقة الحيوان
حديقة الحيوان

 

مشاركة الأطفال
مشاركة الأطفال

 

وفى ذات السياق، قال الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، إن هناك فرق من أطباء بيطريين متخصصين تابعين لحديقة حيوان الجيزة وضعوا برنامجا غذائيا لكل حيوان على حدة لحمايته من الموجة الحارة، مشيرا إلى أنه يجرى تقديم الفيتامينات والمضادات الحيوية لمواجهة أمراض الصيف وتفاديا لنفوق الحيوانات.

 

خسرت 7 كيلو من أجله.. كيم كاردشيان بفستان ارتدته مارلين مونرو قبل 60 عاما وبليك ليفلى تغير فستانها بشكل ساحر على السجادة الحمراء فى حفل Met Gala

شارك نجوم هوليوود في أكبر ليلة للموضة في العام في حفل Met Gala فى متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك أمس الاثنين، وتحولت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان إلى الأسطورة السينمائية مارلين مونرو لحضور هذا الحدث الساحر ، حيث ارتدت ثوب النجمة الراحلة والذي تصل قيمته الي 5 ملايين دولار، وهو الثوب الذي ارتدته مارلين في عام 1962 لتتمنى في حفل عيد ميلاد الرئيس جون كينيدي، و قامت وقتها بغناء أغنية Happy birthday، Mr President.

الثوب
الثوب

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

كيم
كيم

 

مارلين مونرو
مارلين مونرو

 

قامت نجمة تليفزيون الواقع بالتجول بحذر على السجادة الحمراء وساعدها صديقها الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، الذي كان يرتدي بدلة سوداء كلاسيكية ونظارة شمسية، كانت ترتدى مع فستانها معطف فرو أبيض، وحولت لون شعرها للأشقر ليتناسب مع الإطلالة.

 

وفاجأت النجمة العالمية بليك ليفلي الحضور على السجادة الحمراء بفستان من بتوقيع دار أزياء فيرساتشي أبهرت ليفلي الجماهير به حيث تحول لون الفستان إلى اللون الأزرق بعدما ساعدها منظمو الحفل على السجادة الحمراء من تحويله من فستان بلون باللون الذهبي إلى الذهبي والأزرق الفاتح.

بليك ليفلى
بليك ليفلى

 

بليك وريان
بليك وريان

 

فستان بليك ليفلى
فستان بليك ليفلى

 

كما تحولت قفازاتها الوردية أيضًا إلى اللون الأزرق والذهبي أثناء التحول المذهل في منتصف السلم، وقامت نجمة Gossip Girl السابقة بإقران الفستان الرائع بتاج وأقراط من الزمرد والألماس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة