أكرم القصاص - علا الشافعي

القدر..ابنة أصالة تكشف قصة صورة جمعت بين زوجها ووالدتها منذ 24 عاما

الثلاثاء، 03 مايو 2022 10:26 ص
القدر..ابنة أصالة تكشف قصة صورة جمعت بين زوجها ووالدتها منذ 24 عاما أصالة وزوج شام الذهبى وشقيقته
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة عن صورة تجمع زوجها وشقيقته ووالدتها التقطت منذ 24 عاما، وروت شام قصة الصورة من خلال حساب الانستجرام الخاص بها، حيث كتبت " في عام 1998 ... التقى توأم روحي مع والدتي في المطار وطلب التقاط صورة.. لم يكن يعلم أن فنانته المفضلة ستصبح يومًا ما عائلة .. أنه القدر .. انها معجزة".
 
الصورة
الصورة

شام الذهبى
شام الذهبى
وعلي جانب اخر تستعد النجمة أصالة نصرى لإحياء حفل غنائى ضخم بمناسبة عيد الفطر المبارك فى الرياض، وقبل استعداد أصالة للحفل أرادت ان تهنئ جمهورها ومتابعيها بالعيد، حيث نشرت صورتها من خلال حساب إنستجرام الخاص بها وعلقت عليها بـ"كلّ سنة وكلنا بخير وقلوبنا حلوة وبخير.. مرّ رمضان وأنا مع شريك روحي جوزي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني.. وبين ولادي الّلي سعادتي بيسعوا لها.. وبهالعيد كمان بين أهل الرياض حنعيده سوا بأماني جديدة لعيد يارب عليكم كلكم سعيد" .
 
وتجتمع المطربة أصالة نصرى والمطربة أميمة طالب، بحفل غنائي اليوم الثلاثاء بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتقدمان باقة مميزة من أشهر أغنياتهم المحببة لدى جمهورهم.
 
وكانت أصالة قد طرحت أغنية جديدة بعنوان "تقول تبغانى"، والتي طرحتها بمناسبة عيد الحب، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وعلقت أصالة على مقطع الأغنية: "غنّيت بمنتهى الجرأه تحرّرت من جميع القيود الّلي بتأخّرني عن تحقيق حلمي بصوتي.. غنّيت بمزاج عالي وتركيز بأطراف الجمل الّلحنية حتّى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء.. ولأنّي منّ وقت سمعتها وأنا شايفه كلّ جماليّات حبيبي وتفاصيل شخصيته النبيله المرتقيه الّلي بتستحق لمّا بدّي غنّي له بأحلى ماعندي أهديه".
 
وأهدت أصالة الأغنية لزوجها فائق حسن، ونشرت ذلك من خلال تغريدة سابقة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "بشهر الحب هدية لكل عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي لأبي لنورعيوني ورفيقي فائق حسن".
 
واحتفلت المطربة أميمة طالب بمؤخرا، الطلاق ألبومها الجديد "أنا شايفاك" بحضور عدد من صناعه منهم، المخرجة بتول عرفة، الموزع الموسيقي أحمد عادل، الملحن نيس، الشاعر احمد المالكي، الموزع الموسيقى فهد، الموسيقار امير عبد المجيد، الموزع وليد الغزالي، الشاعر رمضان محمد، كما حضرت الإعلامية بوسى شلبى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة