أكرم القصاص - علا الشافعي

6 هدايا بسيطة يمكن تقديمها خلال أيام العيد.. اجمع حبايبك وفرحهم

الثلاثاء، 03 مايو 2022 02:00 م
6 هدايا بسيطة يمكن تقديمها خلال أيام العيد.. اجمع حبايبك وفرحهم  هدايا العيد.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد البعض أن هدايا العيد يجب أن تقتصر على هدايا مرتفعة السعر دون النظر إلى قيمتها المعنوية والنفسية، ولأن فرحة العيد مختلفة تماماً عن أي فرحة أو مناسبة يقدم فيها الهدايا،  فهناك الكثير من الأفكار البسيطة جداً يمكن تنفيذها لتحضير الهدية وإهدائها للآخرين في العيد، مثلما أوضحت خبيرة الإتيكيت والعلاقات الإنسانية شاهندا شاور في حديثها لـ "اليوم السابع" عن بعض الأفكار البسيطة لتقديم الهدايا في أيام العيد كما يلي:

 

كيلو من البونبون:
 

قالت خبيرة العلاقات الإنسانية إن شراء كيلو من "البونبون"، لن يكلف الكثير من النقود وفى نفس الوقت يساعد على شعور الآخرين بالسعادة.

 

كتابة جمل إيجابية:
 

يمكن كتابة الكثير من الجمل الإيجابية في أوراق صغيرة ملونة والتي تجعل من يقرأها يتفاءل بالحياة ويمكن أن تغير طاقته للأحسن وبشكل إيجابي.

 

رسائل حب مع الحلوى:
 

وأردفت لا مانع من جمع الفكرتين السابقتين سوياً، وذلك بربط رسائل الحب بشريطة ستان أو حتى خيط مثل شيكولاتة "البخت" التي تربينا عليها.

 

البالون:
 

ونصحت خبيرة العلاقات الإنسانية بشراء كيس كبير من البالونات الملونة وتوزيعها على الأطفال والكبار والاستمتاع بألوانهم، والمشاركة في تزيين المنزل بها خلال سهرة العيد لأنه أمر محبب للكثير.

 

عبوة حلوى العيد:
 

وتابعت ليس هناك مانع من أخذ طبق من الكحك والبسكويت والبيتي فور خلال فترة العيد سواء عند الخروج مع الأطفال أو حتى الذهاب للعمل وتعيد على من يقابلك بتقديم الطبق يحتوى على قطع من مخبوزات العيد.

 

هدايا صغيرة:
 

وأضافت أنه لا مانع من شراء علبة أقلام سواء رصاص أو جاف وتوزيعها، أو "توك" صغيرة للبنات وميداليات للصبيان.

 

هدايا العيد
هدايا العيد

 

هدية بسيطة
هدية بسيطة

 

هدية
هدية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة