كلوب وهندرسون يضعان أكاليل الزهور على النصب التذكارى لضحايا "هيسل".. صور

الأحد، 29 مايو 2022 06:41 م
كلوب وهندرسون يضعان أكاليل الزهور على النصب التذكارى لضحايا "هيسل".. صور يورجن كلوب وهندرسون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وجوردان هندرسون قائد الريدز اليوم عن احترامهما للذكرى السابعة والثلاثين لكارثة استاد هيسل.
 
وفقد تسعة وثلاثون من مشجعي كرة القدم حياتهم قبل نهائي كأس أوروبا بين ليفربول ويوفنتوس فى 29 مايو 1985، بسبب الأحداث المأساوية التى وقعت في بلوك زد في ملعب هيسيل في بلجيكا.
 
وقرر مدرب الريدز كلوب وهندرسون مع الرئيس التنفيذي للنادي بيلي هوجان، وضع أكاليل الزهور فى نصب هيسيل التذكارى فى مقر الريدز "آنفيلد"، بينما كانت الأعلام في جميع مواقع الأندية ترفرف فى نصف الصاري طوال اليوم.

وكان ليفربول قد توج بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح في البطولتين.

وقاد صلاح حافلة ليفربول للاحتفال فى شوارع المدينة باللقبين المحليين، بعد ساعات من خسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه بنتيجة 1-0 على نظيره ليفربول الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "دي فرانس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ريال مدريد الإسباني بطل دورى أبطال أوروبا، نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، على كأس السوبر الأوروبي، المقرر له فى شهر أغسطس المقبل فى فنلندا.

وتقام مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت، يوم 10 أغسطس المقبل، على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى العاصمة الفنلندية.

بيلي هوجان وكلوب وهندرسون
بيلي هوجان وكلوب وهندرسون
يورجن كلوب وهندرسون
يورجن كلوب وهندرسون
يورجن كلوب
يورجن كلوب
يورجن كلوب وهندرسون قائد ليفربول
يورجن كلوب وهندرسون قائد ليفربول
كلوب وهندرسون يضعون الزهور
كلوب وهندرسون يضعون الزهور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة