أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب بعد الخسارة: لن نستسلم وسنحجز فندق النهائي المقبل من الآن

الأحد، 29 مايو 2022 01:42 ص
كلوب بعد الخسارة: لن نستسلم وسنحجز فندق النهائي المقبل من الآن كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، حزنه الشديد جراء الخسارة على يد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، متحديا بأنه سيتأهل لنهائي النسخة المقبلة من البطولة ذاتها.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه بنتيجة 1-0 على نظيره ليفربول الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "دي فرانس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "لقد لعبنا مباراة جيدة، لم تكن مباراة مثالية لكنها كانت جيدة، من غير الممكن لعب مباراة مثالية ضد فريق تكتيكي مثل ريال مدريد".

وأضاف: "بغرفة الملابس الجميع حزين جدا، ولا يشعر بأنه موسم رائع، نحن بحاجة لبعض الوقت لنتخطى ما حصل، خسرنا بفوارق بسيطة جدا".

وتابع: "فريقي رائع وهي مجموعة تنافسية وسيكون لدينا مجموعة رائعة الموسم المقبل، سأحجز الفندق لمباراة النهائي القادم من الآن".

واختتم: "الوصول للنهائي هو نجاح لكن هذا جزء من النجاح الذي لا تريده أحيانًا، لاعبي حاولوا فعل كل شيء خاصة بعد التأخر. لاعبي الوسط كانرا بالعمق الهجومي وهذا خطير جدًا بكل هجمة مرتدة".

ويواجه ريال مدريد الإسباني بطل دورى أبطال أوروبا، نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، على كأس السوبر الأوروبي، المقرر له فى شهر أغسطس المقبل فى فنلندا.

وتقام مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت، يوم 10 أغسطس المقبل، على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى العاصمة الفنلندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة