مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

السبت، 28 مايو 2022 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا مصطفى محمد
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث أندية القارة الأوروبية عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات فى أوروبا خلال الـ24 ساعة الماضية..

البداية مع نادى بوروسيا دورتموند الذي أعلن عن تعاقده مع جايدن براف لاعب مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، مؤكدا أن اللاعب الشاب صاحب الـ19 عاما وقع على عقدا مدته 3 سنوات حتى عام 2025.

جايدن براف
جايدن براف

وأعلن الإنجليزى دانى درينكووتر رحيله عن تشيلسى بعد انتهاء عقده مع النادى.

فى حين كشفت تقارير صحفية عن رغبة ليون ومونبيليه الفرنسى فى ضم مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراى التركى المعار من الزمالك، فى ظل الغموض المستمر من جانب الإدارة، خاصة أن الانتخابات الرئاسية المتوقعة فى نادى جالاتا سراى تتسبب فى حالة عدم اليقين فى الفريق، بخصوص موقف المهاجم المصرى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى كشف فيه الإيفوارى فرانك كيسى لاعب فريق ميلان الإيطالى، عن رحيله عن صفوف الفريق الروسونيرى بشكل رسمى، بنهاية عقده مع انتهاء الموسم الجارى، وذلك بعد رحلة 5 سنوات قضاها النجم الشاب فى قلعة سان سير.

بينما سلطت صحف إنجلترا الضوء على أنباء مفاوضات ساديو مانى، لاعب فريق ليفربول مع نادى بايرن ميونخ الألمانى، حيث قالت صحيفة تحت عنوان "مفاجأة مانى" إن النجم السنغالى سيحسم مستقبله عقب نهائى دورى أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة