ليفربول ضد الريال.. مشوار الملكي لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022

السبت، 28 مايو 2022 04:30 م
ليفربول ضد الريال.. مشوار الملكي لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022 ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك فريق ريال مدريد الإسبانى، بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، مشواراً اسثنائياً فى طريقه لنهائى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا 2021-2022.

موعد مباراة ليفربول ضد الريال
 

ويلتقى الفريق الملكى مع ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، في النهائي الأوروبى المقرر إقامته باستاد "دى فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس، فى التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

بدأ ريال مدريد مشواره بالتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة التى ضمت بجانبه أندية: إنتر ميلان، شاختار دونيتسك، وشيريف تيراسبول.

وحصد الفريق الملكى 15 نقطة فى مرحلة المجموعات بالمسابقة الأوروبية، محققا الفوز في 5 مباريات وخسارة مباراة واحدة وسجل 14 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

وفى دور الستة عشر، حقق ريال مدريد ريمونتادا تاريخية على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما فاز عليه بنتيجة 3-1، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في قمة منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبمجموع المباراتين، يفوز ريال مدريد بنتيجة 3-2 ويتأهل الفريق الملكي إلى الدور ربع النهائي، بفضل الهاتريك التاريخي الذي سجله بنزيما.

ليفربول ضد الريال
 

وحسم ريال مدريد التأهل للدور نصف النهائي من دورى أبطال أوروبا، رغم هزيمته أمام نظيره تشيلسي بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية من المواجهة النارية التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب ربع النهائى.

وتمكن الفريق الملكى من تحقيق فوز كبير على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي بفضل هاتريك من نجمه الفرنسي كريم بنزيما.

وفى الدور نصف النهائي، نجح ريال مدريد فى تخطى مانشستر سيتي، بنتيجة 6 - 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فبعد أن خسر الملكى ذهابا بنتيجة 4 - 3، عاد فى لقاء الإياب ليحقق ريمونتادا جديدة بالفوز بنتيجة 3 - 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة