الحضرى يدعم أحمد مسعود: تقوم بالسلامة وترجع أحسن من الأول

السبت، 28 مايو 2022 04:37 م
الحضرى يدعم أحمد مسعود: تقوم بالسلامة وترجع أحسن من الأول عصام الحضرى وأحمد مسعود
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عصام الحضرى، مدرب حراس منتخب مصر، على زيارة أحمد مسعود حارس نادى المصرى البورسعيدى، بعد تعرضه لحادث سير ببلدته ببنى سويف، أسفر عن إصابته بكسر متفتت بالرسغ الأيسر والعظمة الزورقية، مع تهتك بالأنسجة وقطع بأوتار اليد اليسرى مع خلع بالكوع الأيسر.

ونشر عصام الحضرى عبر حسابه على "تويتر" صورا خلال زيارته لحارس المصرى، وعلق عليها قائلا: "ألف سلامة عليك يا حبيبى إن شاء الله تقوم بالسلامة وترجع أحسن من الأول، شفاك الله وعافاك".

وأجرى أحمد مسعود حارس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى، عملية جراحية بأحد المراكز الطبية المتخصصة فى جراحات العظام، وذلك لتثبيت الكسر الذى تعرض له بالرسغ الأيسر بواسطة مثبت داخلى "شريحة طبية وعدد من المسامير" مع خلع المثبت الخارجى الذى كان قد تم تثبيته فى العملية الجراحية التى أجراها اللاعب قبل نحو أسبوعين، نتيجة تعرضه لحادث سير.

وأكد الدكتور مجدى الألفى، طبيب الفريق الأول للكرة بالنادى، أنه يتابع الحالة الطبية للاعب أولا بأول مع الفريق الطبى المعالج والمكون من نخبة متميزة من استشاريى جراحات العظام.

وكان أحمد مسعود قد أجرى ثلاث عمليات جراحية فى وقت سابق، تم من خلالها تثبيت الكسر بمثبت خارجى مع توصيل للأوتار، بالإضافة إلى رد الخلع الذى حدث بالكوع الأيسر، وكذلك التنظيف العميق للجرح منعًا لحدوث أى مضاعفات، وذلك بعد تعرضه لحادث سير ببلدته ببنى سويف، أسفر عن إصابته بكسر متفتت بالرسغ الأيسر والعظمة الزورقية، مع تهتك بالأنسجة وقطع بأوتار اليد اليسرى مع خلع بالكوع الأيسر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة