محمد بركات يكشف أسباب انهيار النادى المصري وسر تراجع نتائجه

الجمعة، 27 مايو 2022 12:47 ص
محمد بركات يكشف أسباب انهيار النادى المصري وسر تراجع نتائجه المصري
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق محمد بركات، نجم الأهلي السابق، على هزيمة المصري البورسعيدي من البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري هذا الموسم، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، قائلاً: "المصري لديه أزمة كبيرة، تكمن في فكرة الربط بين الخطوط والاستمرارية، خاصة على مستوى الخط الأمامي".

وأضاف بركات في تصريحات تليفزيونية: "مستوى كريم العراقي متراجع للغاية، والمصري يعاني على المستوى الدفاعي"، واختتم حديثه قائلا: "إهدار الفرص السهلة من جانب المصري سبب أساسي أيضا في هزيمة الفريق من البنك الأهلي، أتعجب من لاعبي المصري خلال الفترة الاخيرة، والمصري لا يصح أن يكون هناك تشتت وعدم تركيز بين لاعبيه".

وفى سياق متصل، أبدى كريم ذكرى، مدير الكرة بالنادى المصرى، استياءه من الوضع داخل النادى البورسعيدى حاليا، قائلا: "هناك أمور لا يمكن السكوت عنها، والوضع صعب وخطر للغاية داخل النادى، ولا بد من تغيير كل الخطط للفريق".

وأوضح كريم ذكرى خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت، قائلا: "هناك قرارات سوف يتم إعلانها من قبل الجهاز الفني بقيادة التونسى معين الشعبانى خلال الساعات القليلة المقبلة".

وحقق فريق البنك الأهلى بقيادة خالد جلال الفوز على نظيره المصرى البورسعيدى بنتيجة 3 / 1 في المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاءت أهداف المباراة من البنك الأهلى عن طريق كريم بامبو الذى تمكن من أحراز هدفين بالدقيقة 25 ، 76 و ناصر منسى بالدقيقة 74 بينما جاء هدف فريق المصرى البورسعيدى بالدقيقة 49 .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق البنك الاهلى للنقطة 29 محتلا المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز بينما توقف رصيد المصرى البورسعيدى عند النقطة 20 محتلا المركز الـ13 .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة