تذكرتى تعلن استمرار حجز تذاكر مباراة الزمالك والإسماعيلى لحين تحديد الملعب

الجمعة، 27 مايو 2022 11:22 ص
تذكرتى تعلن استمرار حجز تذاكر مباراة الزمالك والإسماعيلى لحين تحديد الملعب الزمالك والاسماعيلى
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة تذكرتى فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك والإسماعيلى المقرر إقامتها غدا السبت فى الأسبوع الـ21 بالدورى العام، أمام جماهير الناديين لحين تحديد ملعب المباراة. 
 
وقالت شركة تذكرتى فى بيان لها "تيسيراً على جماهير نادى الزمالك ونادى الإسماعيللا، تم فتح باب الحجز لمباراة الزمالك والإسماعيلى المقرر إقامتها يوم السبت 28 مايو لحين تحديد ملعب المباراة، ويرجى العلم أن التذكرة صالحة لأى من الاستادات التى سيقام عليها المباراة".

من ناحية أخرى تدرس إدارة الكرة بنادى الزمالك السماح للثنائى رزاق سيسيه ومحمد أوناجم بالرحيل عن الفريق نهاية يونيو المقبل، وذلك عقب انتهاء عقديهما مع النادى، واتفق اللاعبان مع إدارة الزمالك على الرحيل نهاية الموسم دون تجديد للتعاقد.

وجاء اقتراح إدارة الكرة بالموافقة على رحيل الثنائى بنهاية يونيو دون الانتظار لنهاية الموسم فى 30 أغسطس لتوفير راتبيهما الشهرى فى ظل خروجهما من حسابات البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للفريق.

من ناحية أخرى طلب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك من عبد الله جمعة الظهير الأيسر ضرورة انقاص وزنه خلال الفترة المقبلة، ليكون جاهز بدنيا من أجل المشاركة في التشكيل الأساسي للمباريات القادمة للفريق.

وأكد فيريرا للاعب أنه يمتلك مهارة كبيرة والفريق فى حاجة لمجهوده، لكن يحتاج إلى إنقاص وزنه فى أسرع وقت، وطلب فيريرا من معاونيه تنفيذ برنامج تأهيل مكثف لعبد الله جمعة لكى يكون جاهزا للمشاركة فى المباريات أساسيا.

من ناحية أخرى كشف إسلام جمال، المعد البدنى الخاص بطارق حامد لاعب وسط الزمالك، تفاصيل إصابته وسبب غيابه عن المباريات خلال الفترة الأخيرة.

قال إسلام جمال في تصريحات تليفزيونية: "طارق كان يعانى من إصابة فى الركبة مرتبطة بالرباط الصليبى الخلفى، وبعدما تعافى منها، وشعر أن التعافى لم يأت بنسبة 100%".

وأضاف: "أثناء اللعب يشعر حامد بأن هناك تعليقة في قدمه، واللاعب المحترف هنا لا بد أن يعالج الأمر ويتعافى بنسبة كاملة وهذا ما فعله طارق حامد". واختتم حديثه قائلا: "إصابة طارق حامد غير مقلقة، وسيعود قريبا بشكل طبيعي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة