أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتى: الفوز بدورى الأبطال سيجعل موسم ريال مدريد رائعا وليفربول فريق قوى

الجمعة، 27 مايو 2022 08:18 م
أنشيلوتى: الفوز بدورى الأبطال سيجعل موسم ريال مدريد رائعا وليفربول فريق قوى انشيلوتى مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن لاعبيه قدموا موسما جيدا، ومن الممكن أن نجعله رائعا، فى حال تتويجنا بلقب دورى أبطال أوروبا، على حساب ليفربول الإنجليزي، فى المباراة النهائية، المقرر لها مساء غدٍ السبت على ملعب "دو فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس.  

وتحدث أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى، قائلا:"أنا أستمتع حقاً هذا العام، بهذه المرحلة في النادي ومع هؤلاء اللاعبين. أنا سعيد وواثق، سيأتي القلق قبل المباراة، لكن اللاعبين يمنحونني الكثير من الثقة". 

وأضاف قائلا:"موسمنا كان جيداً جداً وغداً لدينا فرصة لجعله أفضل، نحن قريبون جداً من تحقيق أقصى ما في وسعنا وسنفعل كل ما فى وسعنا، المحاربون يساعدون الصغار في الحصول على جو جيد، ومليء بالأمل والثقة". 

وتابع قائلا:"التشكيل تم تحديده لكنني لن أفصح عنه الآن، اللاعبون لا يعرفون ذلك، علينا أن نظهر صفاتنا، كما في الموسم بأكمله، كان الالتزام الجماعي رائعاً، مع الكثير من الجودة الفردية، ليفربول سيكون قوياً، وأي شخص قادر على إظهار جودته سيفوز". 

وواصل قائلا:"مشجعو إيفرتون سيشجعوننا، لدي ذكريات رائعة، أنا متأكد من أنهم سيدعموني غداً". 

وعن إصابات ليفربول، رد أنشيلوتى قائلا:"واجهنا العديد من المشاكل البدنية في 2014 لكننا فزنا في النهاية، لن يؤثر هذا على المباراة، وسيعطون كل شيء غداً".

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.

ونجح ريال مدريد فى تخطى مانشستر سيتي من نصف النهائي، بنتيجة 6 - 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فبعد أن خسر الملكى ذهابا بنتيجة 4 - 3، عاد فى لقاء الإياب ليحقق ريمونتادا جديدة بالفوز بنتيجة 3 - 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بينما تأهل ليفربول بعدما فاز ذهابا وإيابا على فياريال الإسباني بنتيجة (5-2) في مجموع المباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة