أرقام قياسية فى انتظار ريال مدريد وليفربول بنهائى دورى الأبطال.. فيديو

الجمعة، 27 مايو 2022 11:50 ص
أرقام قياسية فى انتظار ريال مدريد وليفربول بنهائى دورى الأبطال.. فيديو جيرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم جيرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات المتصدرة لمنصات التواصل الاجتماعى ومحركات البحث اليوم.

 

وتابعت التغطية الخاصة أنه تتصدر مباراة نهائي دورى الأبطال بين ريال مدريد وليفربول أحاديث الجميع، حيث بدأ العد التنازلي للقمة النارية والتي ستجمع بين ليفربول وريال مدريد والمقرر إقامتها على استاد فرنسا، يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويتطلع ليفربول في حصد اللقب الأوروبي السابع في تاريخه والثأر من ريال مدريد بعدما سقط أمامه في نهائية 2018 بنتيجة 3-1، على الجانب الآخر، يحلم الريال باستعادة لقب التشامبيونزليج الغائب من آخر تتويج في عام 2018 أمام ليفربول، وذلك من أجل تعزيز رقمه القياسي والفوز بالبطولة رقم 14 في تاريخه.

 

وقد يشكل نهائي دوري الأبطال تهديدًا للرقم التاريخي والقياسي للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد الحالي، ويمتلك رونالدو أرقامًا قياسية عديدة في التشامبيونزليج ولعل من أبرزها هو احتكاره للأكثر تتويجًا بالبطولة في تاريخها الحديث، حيث يمتلك 5 ألقاب (4 بقميص ريال مدريد ولقب وحيد مع مانشستر يونايتد).

 

علمًا بأن هناك لاعبين حققوا لقب دوري الأبطال 5 مرات ولكن بالمسمى القديم مثل خوسيه زاراجا ودي ستيفانو وهناك أيضا باولو مالديني والذي توج بالبطولة قديمًا وحديثًا، بينما يعد الراحل باكو خينتو هو اللاعب الأكثر تتويجا بـ6 ألقاب.

 

كما تابعت التغطية الخاصة الحديث عن احتمالية انتقال لاعب نادى سيراميكا باسم مرسى، لنادى الزمالك، حيث نفى نادى الزمالك صحة الأخبار المتداولة بوجود مفاوضات رسمية مع نادى سيراميكا لانتقال اللاعب لصفوفه خلال الموسم القادم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة