يوسف أوباما "مكوك الزمالك" يحتفل بعيد ميلاده الـ27 اليوم

الخميس، 26 مايو 2022 06:30 ص
يوسف أوباما "مكوك الزمالك" يحتفل بعيد ميلاده الـ27 اليوم يوسف اوباما نجم الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل يوسف أوباما لاعب الزمالك، اليوم الخميس، بعيد ميلاده الـ27 فهو من مواليد 26 مايو 1995، بدأ مسيرته الكروية مع ناشئى القلعة البيضاء، وفى موسم 2013 / 2014 تم تصعيده للفريق الأول لنادى الزمالك وحقق بطولات عديدة بالقميص الأبيض.
 
شارك أوباما فى 190 مباراة مع الزمالك سجل خلالها 40 هدفا وصنع 25 هدفا آخر وتلقى 19 كارت أصفر، وحقق 10 بطولات مع الزمالك، أبرزها التتويج ببطولة الدورى فى موسم 2014 / 2015 و2020 / 2021 بجانب 4 ألقاب فى بطولة كأس مصر بالإضافة إلى التتويج مع الأبيض بلقب الكونفدرالية بجانب بطولتى السوبر المصرى والسوبر الافريقى والسوبر السعودى.

ويعد أوباما لاعبا أساسيا فى تشكيلة الزمالك، ورغم غيابه فى أكثر من مباراة لظروف مختلفة أبرزها نهائى القرن أمام الأهلى، بسبب إصابته بفيروس كورونا، إلا أن صانع الألعاب كان عنصرا أساسيا في خطط باتريس كارتيرون، ثم جايمى باتشيكو، وأخيرا فيريرا بعد العودة لتدريب الفريق الأبيض.

وعانى أوباما من ابتعاده عن صفوف منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة رغم ظهوره بمستوى مرضى مع الزمالك وبات من الركائز الأساسية فى صفوف الفريق الأبيض، الذى رفض التخلى عنه رغم تحصل اللاعب على عدد من العروض الخليجية وبرواتب أضعاف ما يحصل عليه في القلعة البيضاء نظرا لآهميته في تشكيل الزمالك وعدم وجود بديل له.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة