أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 26 - 5 - 2022

الخميس، 26 مايو 2022 11:40 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 26 - 5 - 2022 الأهلى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 26 - 5 - 2022، هي خدمة إخبارية يقدمها اليوم السابع لقرائه ومتابعيه، تتضمن ملخص لأهم الأحداث الجارية والأخبار الرياضية ونستعرضها كالتالي:

 

الأهلى يغلق تدريباته بالمغرب أمام وسائل الإعلام قبل نهائى أفريقيا

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إغلاق مران الفريق أمام وسائل الإعلام، اعتبارًا من اليوم الخميس، وحتى موعد مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل.

 

رونالدينيو متغزلا فى مصر: دائما رائعة.. واحدة من أعظم عجائب عالمنا.. صور

تغزل النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة وميلان الإيطالى السابق، فى مصر بعد زيارته لها، حيث نشر صورا من زيارته الأهرامات خلال جولته السياحية، بعدما وصل مطار القاهرة مساء الاثنين، وأقام نادى إيسترن كومبانى مساء أمس الثلاثاء، حفل استقبال للنجم الكرة البرازيلى فى وجود كوكبة من نجوم مصر والصحفيين.

 
الزمالك يرفض تقسيط مستحقات مصطفى محمد

رفضت إدارة نادى الزمالك الطلب المقدم من نادى جالاتا سراى التركى بشأن تقسيط مبلغ 4 ملايين دولار قيمة تفعيل بند الشراء فى عقد إعارة مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق وجالاتا سراى التركى الحالى.

 

الزمالك يرفض احتراف زيزو بعد اقتراب رحيل بن شرقى

كشف مسئولو نادى الزمالك موقفهم من احتراف أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض ومنتخبنا الوطنى بعد تلقيه العديد من العروض الاحترافية آخرها من الدورى الفرنسى.

 

بخطة ألمانية.. الاستقرار على هوية المدير الفنى لاتحاد الكرة

استقر مسئولو اتحاد الكرة على هوية المدير الفنى الجديد المفترض تعيينه ليكون مديرا فنيا لاتحاد الكرة ومسئولا عن إعداد المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

 

فيديو.. البنك الأهلى يزيد أوجاع المصرى بثلاثية بامبو ومنسي

حقق فريق البنك الأهلى بقيادة خالد جلال الفوز على نظيره المصرى البورسعيدى بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد برج العرب ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

بيراميدز يتعادل سلبيا مع فيوتشر ويقلص الفارق مع الزمالك لنقطة واحدة

انتهت مباراة بيراميدز وفيوتشر على وقع التعادل السلبي، في قمة المربع الذهبي التي جمعتهما، مساء الخميس، على استاد الدفاع الجوى، وهي المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع الخامس عشر، من بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة