حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 25 مايو 2022

الأربعاء، 25 مايو 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 25 مايو 2022 الأهلى
محمد مراد - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 25 مايو 2022، حيث شهدت الساحة العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها اعلان قائمة الأهلي المسافرة للمغرب لمواجهة الوداد المغربي، وكذلك تفاصيل زيارة رونالدينيو للأهرامات.

الأهلى يصطحب 28 لاعبا فى رحلة المغرب لخوض نهائى أفريقيا

أعلن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، قائمة الفريق التى تسافر إلى المغرب اليوم للدخول فى معسكر، استعدادًا لمباراة فريق الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 
سفير مصر بالمغرب: الجالية المصرية يمكنها شراء تذاكر نهائى أفريقيا أونلاين أو من منافذ البيع

كشف ياسر عثمان، سفير مصر بالمغرب، أن الاتحاد المغربى قدم مرونة فى تسهيل إجراءات بعثة الأهلى ووسائل الراحة فى المملكة المغربية.

 

اتحاد اليد يشارك بالمنتخب الأول فى دورة ألعاب البحر المتوسط

قرر اتحاد اليد مشاركة المنتخب الأول لكرة اليد بكامل نجومه في دورة ألعاب البحر المتوسط المقرر إقامتها فى يونيو المقبل بوهران بالجزائر، بعد أن كان يدرس الاتحاد مشاركة منتخب الشباب.

 
إصابة مدرب حراس مرمى منتخب الشباب بكورونا وغيابه عن المعسكر

تعرض إيهاب جلال مدرب حراس مرمى منتخب الشباب مواليد 2003 للإصابة بفيروس كورونا، ما حرمه من التواجد مع المنتخب الذى يقيم معسكرا مفتوحا في الفترة من 21 وحتى 30 من الشهر الجاري.

 
إنبى يهزم بطل نيجيريا ويتوج ببطولة أفريقيا للأندية فى تنس الطاولة

توج فريق إنبى لتنس الطاولة ببطولة أفريقيا للأندية للمرة الثانية في تاريخه بعد تغلبه على بطل نيجيريا فى نهائى البطولة، التي أقيمت  بلاجوس في نيجيريا فى الفترة من 23 وحتى 25 مايو الجارى.

 

مروان حمدي الأكثر إضاعة لركلات الجزاء بالدوري هذا الموسم

سجل مروان حمدي مهاجم نادي سموحة رقما سلبيا في مسابقة الدوري بعدما أصبح أكثر اللاعبين اهدارا لركلات الجزاء هذا الموسم بعد انتهاء 20 جولة من المسابقة.

 

محاضرة فنية من فيريرا للاعبى الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى
ألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين ، داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك عقب الانتهاء من أداء الفقرة التأهيلية والبدنية. 
 
 
رونالدينيو ينشر صورا من زيارته الأهرامات خلال جولته السياحية

نشر النجم البرازيلي رونالدينيو صورا من زيارته الأهرامات خلال جولته السياحية، بعدما وصل مطار القاهرة مساء الاثنين، وأقام نادى إيسترن كومبانى مساء أمس الثلاثاء، حفل استقبال للنجم الكرة البرازيلى فى وجود كوكبة من نجوم مصر والصحفيين.

 

غموض موقف عبد المنعم من اللحاق بنهائى أفريقيا.. والأهلى يجهز البديل

تسيطر حالة من الغموض على مصير محمد عبد المنعم مدافع الأهلى من اللحاق بمباراة فريقه ضد الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم الاثنين المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية، فى ظل شكواه من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

الزمالك يتجاهل تمديد تعاقد أشرف بن شرقى بسبب المفاوضات مع "نجم كبير"

كشف الإعلامى أحمد شوبير سبب عدم تحمس نادى الزمالك لتمديد تعاقد المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، قائلا فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم "الزمالك ليس متحمساً لتمديد تعاقد أشرف بن شرقى لاعب الفريق رغم كونه لاعب مميز ومؤثر فى النادى".

 

يستعد أكرم توفيق الظهير الأيمن للأهلي للسفر للنمسا، خلال الأيام القليلة المقبلة، ليخضع لفحص طبى من الطبيب الذى أجرى له جراحة الرباط الصليبى للاطمئنان على حالته، وعقب هذه الخطوة سوف يتوجه اللاعب لقطر للخضوع لفحص طبى مماثل من الفريق الذى أشرف على برنامج تأهيله في الدوحة خلال المراحل الأولى عقب الجراحة.

 

الإسماعيلى يجهز محمد فوزى لمواجهة الزمالك بالجلسات النفسية

حرص سيد توفيق مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، على عقد جلسة مع محمد فوزى حارس المرمى، لتحفيزه على تقديم أفضل ما لديه خلال المباراة المقبلة، خاصة أنه يعد عنصرا أساسيًا ضمن قائمة منتخب مصر.

 

اختبار طبى يحسم مصير أحمد عادل عبد المنعم فى الإسماعيلى قبل مواجهة الزمالك

يخضع أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الإسماعيلى، اليوم الأربعاء، لاختبار طبى لتحديد موقفه من مواجهة الزمالك، بعدما فضل الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالدراويش برئاسة الدكتور مجدى باز، عدم استمرار أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمي، فى مران الفريق الذي أقيم مساء أمس على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية.

 

رصد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومى مكافآت خاصة للاعبين حال تخطى عقبة الزمالك فى المباراة المقبلة بهدف الخروج من الكبوة التى يمر بها الفريق، وحصد الدراويش انتصارين على المصري البورسعيدي وسيراميكا، وتعادل مع البنك الأهلي منذ تولي حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.

 

استبعاد حكام كأس العالم الأوروبيين من إدارة قمة الأهلى والزمالك

أصبح من الصعب إسناد إدارة مباراة قمة الأهلى والزمالك المقرر إقامتها يوم 19 يونيو المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الـ20، لأى حكم أوروبى مشارك فى إدارة مباريات كأس العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة