أكرم القصاص - علا الشافعي

أبراج لازم تقع فى حبها من أول نظرة .. الأسد لأناقته والميزان لخفة دمه

الخميس، 26 مايو 2022 04:00 م
أبراج لازم تقع فى حبها من أول نظرة .. الأسد لأناقته والميزان لخفة دمه أبراج تتحب من أول نظرة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القبول من المشاعر الفطرية التي لا يتدخل الإنسان فيها، حيث يشعر البعض بالونس والحب تجاه شخص عن الآخر، بينما لا يتقبل بعض الأشخاص ولكن دون وجود سبب واضح، ويعتقد أن بعض الأشخاص الذين ينتمون لبعض الأبراج الفلكية هم من الأشخاص التي تدخل القلب من نظرة عين، وهؤلاء نستعرضهم في التقرير، وفقاً لما ذكره خبير علم الفلك والأرقام رئيف رأفت، خلال حديثه معنا.

أبراج تقع فى حبها من أول نظرة

 برج الأسد:

 مولود برج الأسد من الأبراج التي يقع الناس في حبها من النظرة الأولى، وذلك لجاذبيته وأناقته، كما يعتبر شخص قادر على لفت الأنظار بدون مجهود، ويعتقد الكثير بأن الأسد مغرور، بسبب ثقته الزائدة بنفسه، وحرصه على أناقته، لذلك يمتلك القلوب من النظرة الأولى.

 

 برج الميزان:

 برج الميزان من أكثر الأبراج الأنيقة، حيث تهتم بذاتها وتحرص على اختيار الملابس الأنيقة وتنسقها مع الإكسسوارات التي ترتديها، لذلك فهو ملفت للأنظار، كما يمتلك قدر كبير من الطيبة والجمال فمعظم أشخاص مواليد الميزان من الشخصيات الجميلة التي تحمل ملامح جذابة.

 

برج الحوت:

 مولود برج الحوت شخص طيب ومحبوب وذكي جدًا وحساس لكنه يتمتع بجاذبية كبيرة جدًا، تجعله شخص مميز بسبب طيبة قلبه وأيضًا هو قادرعلى حل المشكلات بطريقة إيجابية .

 

 برج الثور :

 مولود برج الثور من أكثر الأبراج التي تتمتع بالعديد من المميزات فهو شخص قادر على امتلاك القلوب في وقت قصير، كما يتسم بأنه شخص مرح  وقيادي مميز غير متسلط وجميع هذه الصفات تجعله شخص محبوب ومقبول لدي الآخرين.

ابراج  تتحب من أول نظرة
ابراج تتحب من أول نظرة

 

ابراج تتحب من أول نظرة
ابراج تتحب من أول نظرة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة