الكلام فى التريند على إيه؟.. الأهلى على بُعد خطوة من البطولة الأفريقية الـ 11.. محمد الننى مستمر مع الأرسنال.. اعتزال عبلة كامل "شائعة".. وميار شريف تنسحب من فرنسا للتنس للإصابة بعد فوز تاريخى

الأربعاء، 25 مايو 2022 04:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. الأهلى على بُعد خطوة من البطولة الأفريقية الـ 11.. محمد الننى مستمر مع الأرسنال.. اعتزال عبلة كامل "شائعة".. وميار شريف تنسحب من فرنسا للتنس للإصابة بعد فوز تاريخى الكلام فى التريند
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

الأهلى يؤدى مرانه الأخير بالتتش قبل السفر للمغرب لخوض نهائى أفريقيا

خاض فريق الأهلى مرانه الختامى بالقاهرة على ملعب مختار التتش، قبل السفر إلى المغرب اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامته يوم الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادى ويسافر أكثر من عضو بمجلس الإدارة ومسئول بالنادى مع الفريق من أجل دعم المارد الأحمر فى هذه المباراة المهمة.

من ناحية أخرى أوضح ياسر عثمان سفير مصر فى المغرب أنه تم الانتهاء من ترتيب إجراءات الخاصة بالاستقبال والتأمين والإقامة وملاعب التدريب مع الجانب المغربي ، موضحاً في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت: "الأهلي سيصل يوم الأربعاء المقبل إلى المغرب، وسيد عبد الحفيظ سيصل اليوم الثلاثاء قبل وصول البعثة بيوم والترتيب مع السفارة المصرية".

وشدد: "الأهلي ستوفر له كل التسهيلات والجانب المغربي أعرب عن استعداده لتوفير كل احتياجات بعثة الأهلي" ، وأردف: "بدأنا اجتماعات مع الجانب المغربي بشأن التأشيرات وتسهيلات دخول الجمهور المصري وتأمينه أثناء وجوده بالمغرب والشق الأول خاص بتحديد عدد التذاكر الخاصة بجماهير الأهلي".

وأضاف: "السفارة ستكون في انتظار الجماهير وتوفر لهم سبل الراحة حتى العودة بسلام إلى أرض الوطن".

فريق الأهلى
فريق الأهلى

 

 

رسميًا.. أرسنال يعلن تجديد عقد محمد الننى حتى يونيو 2023

أعلن نادى أرسنال الإنجليزى، بشكل رسمى، تجديد عقد الدولى المصرى محمد الننى لمدة عام واحد، ليستمر مع الجانرز حتى يونيو 2023.

وكشف نادى أرسنال عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، عن تجديد عقد محمد الننى لمدة موسم مع خيار التمديد لعام إضافى.

قرر أرسنال مكافأة النجم المصرى محمد الننى بعقد جديد، بعد الأداء المميز الذى قدمه خلال الفترة الأخيرة من الموسم المنتهى، وهو ما نال به ثقة المدير الفنى ميكيل أرتيتا.

كان ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال قد اعتمد على النجم المصرى محمد الننى بشكل أساسى فى آخر 7 مباريات ببطولة الدورى الإنجليزى لموسم 2021-2022 المنقضى.

جدير بالذكر أن النجم المصرى محمد الننى شارك مع أرسنال فى 17 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم المنتهى، وقدم تمريرتين حاسمتين.

محمد النني
محمد النني

 

 

محمد عواد مستمر فى حراسة عرين الزمالك أمام الإسماعيلى

يستمر محمد عواد حارس مرمى الزمالك فى حراسة عرين فريقه خلال مواجهة الإسماعيلى المقبلة، والمقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، ويحتل الأبيض صدارة الجدول برصيد 41 نقطة.

واستقر البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك، على تثبيت محمد عواد فى حراسة مرمى الزمالك للمباراة الثالثة على التوالى، بعدما قدم الحارس مستوى مميزا مع فريقه، وساهم فى تأهل الزمالك لمنافسات الدور النهائى من بطولة كأس مصر على حساب أسوان، وحرمان ممثل الصعيد من التأهل لنهائى البطولة الأقدم.

وتصدى محمد عواد لركلتى جزاء أسوان فى الدقيقة 55 التى سددها محمد رزق، وفى الدقيقة 75 التى سددها أحمد دحروج، ليصعد بفريقه لنهائى الكأس.

محمد عواد شارك مع الفريق فى 6 مباريات ببطولة الدورى مع الزمالك خلال الموسم، خرج فيها بشباك نظيفة خلال مباراتين، ودخلت شباكه 5 أهداف.

وفى بطولة كأس مصر فكان حارسا للفريق أمام الإسماعيلى، وخرج بشباك نظيفة، حيث فاز الزمالك بهدف دون رد، وأمام أسوان فى نصف النهائى اهتزت شباكه بهدف واحد، وتمكن من التصدى لركلتى جزاء.

وفى دورى الأبطال حرس عرين الفريق الأبيض فى مباراته امام  ساجرادا الأنجولى، ولم يدخل شباكه أى هدف، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبى.

محمد عواد
محمد عواد

 

 

اعتزال عبلة كامل .. تعرف على الحقيقة الكاملة

بين الحين والآخر تظهر شائعات متعلقة بالفنانة الكبيرة عبلة كامل، ولكن سرعان ما يتم نفى هذه الشائعات من قبل نقابة الممثلين، أو طليق الفنانة ووالد أبناءها أحمد كمال، حيث تختلف الشائعات، إما بالمرض، أو بالاعتزال، ومرة ثالثة أنها تتنقل بين موائد الرحمن في شهر رمضان الماضى.

اعتزال عبلة كامل هو حديث السوشيال ميديا، فهى واحدة من أكثر الشخصيات الحاضرة بقوة في هذا العالم الافتراضى، بفضل الأعمال التي قدمتها خلال مسيرتها، وبفضل "الكوميكس" التى تكون دائما بطلته.

منذ أيام قليلة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، مقاطع من لقاء الفنانة الكبيرة خبر اعتزال عبلة كامل، مع الإعلامى الكبير عماد أديب، والذى أجرى معها اللقاء في فترة تألقها في نهاية التسعينيات أي قبل أكثر من 25 عاما، رغم أن عبلة كامل لا تظهر كثيرا في البرامج التليفزيونية.وظهرت عبلة كامل كما تظهر في أعمالها الفنية، تلقائية وبساطة في اللقاء والحوار بعيدا عن التصنع وانتقاء الألفاظ .

عقب انتشار شائعة اعتزال عبلة كامل، ظهر الفنان أحمد كمال، ونفى كافة الأنباء والشائعات التي ظهرت في الساعات الأخيرة المتعلقة باعتزالها، مؤكدا أن القرار في يدها وهى من تقرر الاستمرار أو الاعتزال.

عبلة كامل
عبلة كامل

 

ميار شريف تنسحب من بطولة رولان جاروس بسبب الإصابة

أعلنت ميار شريف لاعبة منتخب التنس، انسحابها من بطولة رولان جاروس المفتوحة إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى، بسبب الإصابة، بعد وصولها إلى الدور الثانى فى البطولة .

وتعرضت لاعبة التنس المصرية ميار شريف لإصابة قوية خلال مشاركتها فى بطولة رولان جاروس، أدت إلى انسحابها من البطولة.

وتمكنت ميار شريف من الوصول إلى الدور الثانى ببطولة رولان جاروس المفتوحة إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى، حيث ضربت موعداً مع المصنفة الـ25 عالميًا السلوفينية تامارا زيدانسيك قبل أن تتعرض للإصابة.

 ميار شريف نجحت فى تحقيق إنجاز تاريخى بعد تأهلها إلى الدور الثانى ببطولة رولان جاروس المفتوحة، لتصبح أول لاعبة مصرية تصل إلى هذا الدور، وفازت ميار فى الدور الأول على الأوكرانية مارتا كوستياك بنتيجة مجموعتين دون رد؛ لتتأهل لدور الـ64.

ميار شريف وصلت مؤخرًا إلى التصنيف العالمى رقم 49، وهو أعلى تصنيف وصلت إليه البطلة المصرية فى تاريخ مسيرتها مع عالم التنس للمحترفات.

ميار شريف
ميار شريف

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة