فضيحة تحرش جنسى تلاحق إيلون ماسك.. و"الملياردير" نافيا: مكائد قذرة

الأربعاء، 25 مايو 2022 06:00 ص
فضيحة تحرش جنسى تلاحق إيلون ماسك.. و"الملياردير" نافيا: مكائد قذرة جانب من التغطية
كتب رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع عن انتشار أخبار تتعلق حول اتهام إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم بالتحرش بإحدى مضيفات الطيران.

خلال الساعات الماضية انتشرت أخبار حول اتهام إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم بالتحرش بإحدى مضيفات الطيران، مما دفع "ماسك" للخروج للدفاع عن نفسه فى عدد من التصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

وأفاد تقرير لـ "بيزنس انسايدر" أشهر المواقع الإخبارية المتعلقة بعالم المال والاقتصاد، أن شركة سبيس إكس للفضاء التي أسسها إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم، دفعت لمضيفة طيران 250 ألف دولار لتسوية سوء سلوك جنسي ضد ماسك في عام 2018.

وسارع إيلون ماسك، بالرد على مهاجميه من خلال تغريدة على "تويتر"، قائلاً: "الهجوم على شخصى يجب أن يٌنظر إليه من منظورٍ سياسى، الاتهامات التي توجه لى حقيرة ولا يوجد شيء سيمنعني من القتال من أجل مستقبلٍ جيد والحق في حرية التعبير."

تفاصيل الواقعة كشفها موقع "بيزنس إنسايدر" الإخباري، أن مضيفة الطيران اتهمت "ماسك" أغنى رجل فى العالم بالتعرى أمامها، ونسب التقرير ذلك إلى امرأة مجهولة قالت إنها صديقة المضيفة، وبأنها أدلت بشهادتها في إطار عملية تسوية سرية.

ذكر التقرير، أن "مضيفة الطيران" التي تتهم إيلون ماسك بالتحرش بها اعتقدت أن رفضها عرض ماسك أضر بفرصها للعمل في "سبيس إكس" مما دفعها إلى تعيين محام في عام 2018، ووفقا للموقع جاء فى التقرير، أن شركةَ صناعة الصواريخ قامت بالتسوية بعيدا عن المحكمة وتضمنت اتفاقية لعدم إفشاء ما حدث ما منع المضيفة من التحدث عن الأمر.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة