جايسون موموا يثير قلق جمهوره بعد نشر صورة خضوعه لفحص أشعة رنين مغناطيسى

الثلاثاء، 24 مايو 2022 11:20 ص
جايسون موموا يثير قلق جمهوره بعد نشر صورة خضوعه لفحص أشعة رنين مغناطيسى جايسون موموا
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار جايسون موموا، الممثل البالغ من العمر 42 عامًا، قلق معجبيه وزملائه النجوم بعدما نشر صورة له بدون قميص خلال زيارته للمستشفى مؤخرًا، ظهر فيها وهو يخضع لجلسة أشعة رنين مغناطيسى، ونتج عن نشر هذه الصورة بعض الردود المقلقة من المعجبين والأصدقاء المشهورين. 

التقرير من ديلى ميل

التقرير من ديلى ميل

وسأله بابلو شرايبر - ممثل - "هل أنت بخير يا صاح؟"، بينما أضافت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار أوكتافيا سبنسر، أيضًا، مجموعة من الرموز التعبيرية التي تتمنى له صحة جيدة، ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أوضح مصدر قريب من الممثل، أن جايسون موموا: "قام بهذا الفحص كإجراء احترازى".

حساب جايسون مورا على انستجرام
حساب جايسون موموا على انستجرام

في سياق آخر، كشفت الشركة المنتجة للفيلم المنتظر Aquaman 2، عن تأجيل طرح عرض الفيلم في دور العرض السينمائي، ومن المقرر أن يطرح الفيلم الجديد تحت اسم  Aquaman and the Lost Kingdom، وكان من المفترض أن يصل دور العرض المختلفة حول العالم في 16 ديسمبر من العام الجاري 2022، لكنه سيطرح في 17 مارس من العام المقبل 2023.

جيسون مورا على انستجرام
جايسون موموا أثناء إجراء أشعة الرنين المغناطيسى

وكان الجزء الأول من فيلم  Aquaman حقق إيرادات وصلت إلى مليار و148 مليونًا و161 ألف دولار، حيث طرح في 7 ديسمبر من عام 2018، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "screenrant".

وتدورأحداث الفيلم الخيالى Aquaman حول آرثر كارى الذى يعرف أنه الوريث الشرعى لـ مملكة أتلانتس تحت الماء، والذى يجب عليه أن يتقدم لقيادة شعبه ويصبح بطلا للعالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة