أكرم القصاص

الشركة المنتجة لفيلم Aquaman 2 تدرس استبعاد آمبر هيرد بعد قضيتها مع جوني ديب

الثلاثاء، 24 مايو 2022 07:16 م
الشركة المنتجة لفيلم Aquaman 2 تدرس استبعاد آمبر هيرد بعد قضيتها مع جوني ديب آمبر هيرد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عدة تقارير أجنبية، عن أن شركة Warner Bros، المنتجة لسلسلة أفلام Aquaman 2، تدرس استبعاد الممثلة آمبر هيرد من الجزء الجديد، على خلفية الانتقادات التي وجهت لها مؤخراً بسبب قضيتها مع جوني ديب.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الرئيس التنفيذي للشركة والتر هامادا، ناقش أمس، استبعاد النجمة آمبر هيرد من السلسلة، مؤكداً أن الشركة تأخرت في قرارها لعدة أسابيع بسبب مناقشة إعادة صياغة دور آمبر هيرد في الجزء الجديد أم استبدالها.

وكانت قد كشفت عدة تقارير أجنبية مؤخراً عن مفاجأة بخصوص تحذير من قبل أنجلينا جولي لصديقها جوني ديب من خطوة الزواج من آمبر هيرد، حيث ذكر تقرير لموقع the news أن الممثلة الشهيرة كانت تشعر بأن هيرد ليست مناسبة لـ ديب، وأكدت له بضرورة الانتظار ظناً منها أنه يمر بأزمة منتصف العمر ولن يستطيع الاختيار بشكل مناسب.

من ناحية أخرى سبق وأعلن حاكم لفيف الإقليمي على تليجرام إن ممثلة هوليوود أنجلينا جولي قامت بزيارة مفاجئة إلى مدينة لفيف غربي أوكرانيا يوم السبت، وفقا لوكالة "الأسوشيتيد برس" الأمريكية. 
 
وفقًا لماكسيم كوزيتسكي، جاءت جولي - التي كانت مبعوثًا خاصًا لمفوضية شئون اللاجئين منذ عام 2011 - للتحدث إلى النازحين الذين وجدوا ملاذًا في لفيف ، بما في ذلك الأطفال الذين يخضعون للعلاج من الإصابات التي لحقت بهم في الضربة الصاروخية على محطة كراماتورسك للسكك الحديدية في بداية أبريل.
 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة