أكرم القصاص - علا الشافعي

أجمل إطلالات كيت ميدلتون والأمير وليام على السجادة الحمراء.. صور

الإثنين، 23 مايو 2022 09:00 م
أجمل إطلالات كيت ميدلتون والأمير وليام على السجادة الحمراء.. صور كيت وويليام وتوم كروز
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما تخطف إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الأنظار لأناقتها وجمالها، وحين يكون معها الأمير وليام يكون الاهتمام مضاعفًا وهو ما ظهر حين سلطت الأضواء على إطلالتهما الأخيرة في مهرجان كان، لذا نستعرض في هذا التقرير وفقًا لموقع  مجلة "people" أبرز إطلالات الثنائي على السجادة الحمراء: 

كيت ميدلتون والأمير ويليام باللونين الأسود والأبيض

ظهرت كيت كيت ميدلتون  وزوجها الأمير ويليام، باللونين الأسود والأبيض خلال العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick في لندن في شهر مايو عام 2022 ، وكانت تبدو كيت بإطلالة جميلة وجذابة، هذا عندما ساعدها النجم العالمى توم كروز للصعود إلى السلالم بشكل أنيق.

كيت ميدلتون بالذهبى

تألقت كيت ميدلتون بإطلالة أنيقة باللون الذهبى، وكانت متألقة وتشع بريق وجاذبية كبيرة، خلال العرض الأول لفيلم No Time to Die   في سبتمبر عام 2012 الماضى.

كيت ميدلتون مع عائلتها

ظهرت كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام وأولادهما، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، خلال ظهورهم على السجادة الحمراء، لقضاء ليلة في المسرح في شهر ديسمبر2020 ، وقد شاركوا في مسرحية عيد الميلاد التمثيليلة بلندن.

الأمير وليام وكيت 

ظهر كل من الأمير وليام وكيت ميدلتون في حفل البافتا، في فبراير 2020 في قاعة ألبرت الملكية، وقد ظهرت كيت بإطلالة غاية في الرقى، رائعة، وقد ارتدت فستان أبيض اللون مطعم باللون الذهبى فخم وأنيق.

 كيت بثوبها الأبيض

ظهرت كيت ميدلتون بثوب أبيض بإطلالة ملائكية، في حفل  البافتا لعام 2019، بأقراط الأميرة الراحلة ديانا المصنوعة من اللؤلؤ الفضى، وكان بدوره الأمير ويليام أنيق في إطلالته ببدلة سهرة كلاسكية وربطة عنق لتكتمل الإطلالة.

كيت ميدلتون وهى حامل

ظهرت كيت ميدلتون خلال حضورها حفل البافتا السنوي عام 2018، وكانت حامل في الشهر السابع بالأمير لويس، وكانت ترتدى فستان بلون أخضر غامق ووشاح أسود، وكانت في غاية الحضور والتألق.

كيت بفستان كريمي

ظهرت كيت على السجاة الحمراء فى العرض الملكى الأول خلال فيلم Mandela: Long Walk to Freedom  في شهر ديسمبر 2013 بفستان كريمى اللون طويل مع فتحة أمام قدميها، وكان الأمير ويليام كعادته أنيق ببدلة سوداء وربطة عنق سوداء أيضاً. 

كيت بفستان أسود مزين بالزهور

كيت ظهرت في حفل البافتا لعام 2017، بفستان أسود مزين بالزهور، وكان به أشرطة على الأكتاف وطبقات من القماش، وشعرها كان مرفوع مع ارتدائها لعقد كلاسيكي، والأمير ويليام كان يرتدى بدلة كلاسيكية.

كيت باللون الارجوانى

ظهرت كيت بفستان أرجوانى اللون ، في حفل البافتا في مسرح Belasco في لوس انجلوس ، وظهر الأمير وليام ببدلة سوداء وربطة عنق سوداء، وكان ذلك بعد حفل زفافهما بشهرين.

فستان كيت باللون الأحمر

كانت إطلالة كيت أكثر من رائعة بظهورها باللون الأحمر مع ارتداء حذاء أحمر، وهى تسير على السجادة الحمراء كضيف شرف في افتتاح شارع 42 الموسيقى في شهر أبريل سنة 2017، 

فستان سهرة أبيض اللون

ظهرت كيت متألقة كعادتها، بفستان أبيض اللون في عرض فيلم A Street Cat Named Bob  ، وبه فتحة أمام القدم كبيرة.

ثوب شيفون رمادي أزرق حريري

حضرت كيت وويليام في العرض العالمى الأول لفيلم جيمس بوند، Specter  في قاعة ألبرت بلندن، وكانت ترتدى ثوب شيفون رمادى اللون ازرق حريرى طويل مع حزام مزين بالكريستال مع حقيبة يد فضية.

فستان دانتيل أسود

ظهرت كيت في يناير بعام 2012 ، بثوب بالدنتيل الأسود الطويل الأنيق وكانت ترتدى مجوهراتها، خلال حضورها هي والأمير ويليام العرض الأول لفيلم War Horse  بلندن.
 
ابيض وذهبى
ابيض وذهبى

اطلالة ذهبية
اطلالة ذهبية

الامير ويليام وكيت
الامير ويليام وكيت

العائلة
العائلة

زى باللون الاحمر
زى باللون الاحمر

كيت اطلالة بيضاء
كيت اطلالة بيضاء

كيت بالأبيض
كيت بالأبيض

كيت بالاخضر
كيت بالاخضر

كيت بالدنتيل
كيت بالدنتيل

كيت بالسود والابيض
كيت بالسود والابيض

كيت بفستان الزهور
كيت بفستان الزهور

كيت وويليام
كيت وويليام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة