أكرم القصاص - علا الشافعي

6 نصائح تساعدك تختار الفندق المناسب قبل السفر.. "ما تكتفيش بصور الإنترنت"

الإثنين، 23 مايو 2022 09:00 ص
6 نصائح تساعدك تختار الفندق المناسب قبل السفر.. "ما تكتفيش بصور الإنترنت" فندق.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار الفندق واحد من أهم الخطوات التي يجب التركيز بها قبل السفر، فعليك تحديد ما تحتاجه هل تبحث عن منتجع لقضاء وقت الرحلة كلها به، أم تبحث عن فندق للإقامة وتناول الوجبات، أم تبحث عن مكان للنوم فقط، لذا يستعرض اليوم السابع بعض المعايير التي يجب أن تدونها قبل الثبات على فندق بعينه وفقاً لموقع "travelcollecting" كما يلي:

حدد أولوياتك:

الخطوة الأولى هي التفكير حقًا فيما هو مهم بالنسبة لك حتى تتمكن من اختيار فندق مناسب لك تمامًا، هل الرفاهية ووسائل الراحة أهم؟ هل تريد البقاء في مكان يشبه المنزل، أم تريد مكانًا غريبًا ومختلفًا؟ هل الموقع عامل رئيسي بالنسبة لك؟ عندما تعرف ما هو مهم بالنسبة لك، فإنه يجعل العثور على مكان تحبه أسهل بكثير، لأنه يمكنك التركيز على هذه الأشياء عند البحث عن فندق ثم اختيار الفندق الذي يناسب احتياجاتك الشخصية.

عدم الاعتماد على صور الإنترنت:

عليك البحث عن المكان المناسب وطلب من المسؤول صور خاصة لمكان الإقامة ويفضل أن يكون فيديو حي لترى بعينك مكان الإقامة أو أن يكون لأحد أصدقائك تجربة معه.

السعر:

غالبًا ما يكون السعر هو أول مرشح يتم تطبيقه والبحث عنه، فإذا وجدت في مكان ما عرض بمقابل أكثر بقليل مما كنت ترغب في إنفاقه، فغالبًا ما تختاره على أي حال.

تحديد السعر قبل الموسم:

غالبا يقوم اصحاب الفنادق برفع اسعار الغرف في أيام وشهور الذروة، فعليك تحديد السعر والمدة ومن ثم اختيار الميعاد قبل الموسم لكي تحجم تكاليف رحلتك ولا تضطر لدفع مبالغ إضافية.

تحديد مكان التنزه اليومي ومن ثم الفندق:

عليك تحديد الأماكن التي تنوي أن تخرج فيها يوميا من الشاطئ والكافيهات، ثم البحث عن مكان إقامة قريب منهم لكي تستمتع بوقتك دون هدره بدون فائدة ودون تكبد تكاليف إضافية للانتقالات.

تحديد الخدمات المجانية التي يقدمها الفندق:

عليك سؤال مسؤول الحجز عند خدمات الفندق المجانية، مثل خدمة الواي فاي، أو مكان للألعاب الخاصة بالأطفال أو خدمات السيارات للتنقل داخل الفندق.

اماكن للتنزه
اماكن للتنزه

 

غرفة فندق
غرفة فندق

 

فندق
فندق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة