محمد صلاح يكشف كواليس حضور مؤمن زكريا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

الإثنين، 23 مايو 2022 09:54 م
محمد صلاح يكشف كواليس حضور مؤمن زكريا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي احتفال ليفربول مع مؤمن زكريا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن كواليس الزيارة التي قام بها مؤمن زكريا، نجم منتخب مصر سابقا، لملعب "ويمبلي" في نهائي كأس الاتحاد التي حققها فيها الريدز اللقب على حساب تشيلسي بركلات الجزاء.

وقال محمد صلاح، في تصريحات تليفزيونية اليوم الإثنين: "علمت بوجود مؤمن زكريا في لندن من أجل علاجه، حصلت له على تذاكر دخول الملعب، لكنه لم يكن يعلم أنه سيدخل غرف الملابس".

وأضاف: "مؤمن زكريا فوجئ بدخول غرفة الملابس والاحتفال مع اللاعبين بعد المباراة، كان سعيدا للغاية، وكل لاعبي الفريق كانوا سعداء كذلك به".

وعن الجدارية التي خلدت بها جماهير ليفربول الفرعون قال محمد صلاح: "اختيار الصور في الجدارية كان رائعا، لقد أعجبتني كثيرا، وكذلك كل لاعبي ليفربول".

واختتم محمد صلاح تصريحاته: "نمر في طريقنا إلى الاستاد على الجدارية قبل كل مباراة، ومن الرائع مشاهدتها، هذا ينم عن تقدير كبير من الجمهور، أسعد به بشدة، وأشعر بإحساس رائع لأنني فعلت شيئا لهذا الجمهور وهذه المدينة".

وتواجد محمد صلاح كأفضل لاعب في نادي ليفربول خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتسلم النجم المصرى محمد صلاح، جائزة الحذاء الذهبى للبريميرليج وأفضل صانع أهداف فى الدوري الإنجليزي فى الموسم الجاري 2021-2022 الذي أسدل الستار عليه مساء الأحد.

وتوج محمد صلاح، بجائزة الحذاء الذهبى للبريميرليج للمرة الثالثة فى مسيرته الكروية، كما أنهى الموسم فى صدارة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف فى الدوري الإنجليزي برصيد 13 تمريرة.

وحسم محمد صلاح صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفا، متساويا مع هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير مع ختام منافسات البريميرليج.

في سياق متصل، اختير الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول أفضل لاعب بناديه في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 بعدما استطاع تصدر المشهد التهديفى فى البريميرليج بواقع 23 هدفاً سجلها خلال مشاركته مع الريدز.

وأعلن موقع "هوسكورد"، المتخصص في إحصائيات وأرقام اللاعبين فى كرة القدم العالمية، عن أفضل اللاعبين فى الأندية بالدوري الإنجليزي للموسم الحالي.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة