يواخيم لوف مرشح لتدريب باريس سان جيرمان خلفاً للأرجنتيني بوتشيتينو

الأحد، 22 مايو 2022 02:21 م
يواخيم لوف مرشح لتدريب باريس سان جيرمان خلفاً للأرجنتيني بوتشيتينو يواخيم لوف
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن يواخيم لوف المدرب السابق لمنتخب ألمانيا دخل دائرة المرشحين لخلافة الأرجنتيني المحتملة ماوريسيو بوتشيتينو في تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ملف لوف تمت دراسته، ورأت الصحيفة أن هذه الخطوة ستحظى باهتمام المدرب الفائز مع المنتخب الألماني ببطولة كأس العالم 2014.

وبات من المحتمل أن يشهد نادي العاصمة الفرنسية تغييرا كبيرا فى قيادته الرياضية بعد تمديد عقد نجم هجوم الفريق كيليان مبابي.

وشددت الصحيفة على أنه يعتقد أن باريس سان جيرمان أقال بالفعل مديره الرياضي ليوناردو، وثمة تكهنات قوية حول رحيل المدير الفني بوتشيتينو الذى يرتبط مع النادي بعقد مستمر حتى 2023، لأنه لم يستطع حتى الآن أن يحقق التوقعات الكبيرة التى كانت مرجوة منه بعد قدومه لتدريب الفريق خلفا للألماني توماس توخيل.

وأثار خروج باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة من ريال مدريد، حالة كبيرة من خيبة الأمل.

وأضافت الصحيفة، أن الاستعانة بالفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لمدريد لتدريب سان جيرمان لم تعد مطروحة بقوة بالنسبة لنادي العاصمة الفرنسية، ولفتت الصحيفة إلى وجود مرشحين آخرين مثل المدرب البلجيكي روبرتو مارتينيز والمحترف السابق فى سان جيرمان تياجو موتا ومدرب نيس كريستوف جالتييه.

وأوضحت الصحيفة أن الميزة فى ترشيح لوف أنه حر وأن ملفه يتضمن الفوز ببطولة كبرى، وفى المقابل رأت الصحيفة أن عيوب ترشيح لوف تتمثل فى خبرته المحدودة فى كرة القدم الخاصة بالأندية والعائق اللغوى.

وأشارت الصحيفة إلى أن لوف خلال نهائي بطولة كأس ألمانيا أظهر إمكانية عودته إلى مقعد المدربين فى المستقبل، وقال لمحطة سكاى الرياضية، "أود أن أدرب ناديا مرة أخرى، سيسعدني هذا كثيرا".

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة