مايك تايسون يتحدث لأول مرة عن ضربه أحد ركاب طائرة: "لا يجب أن أستقل الطائرات العامة"

الأحد، 22 مايو 2022 06:28 م
مايك تايسون يتحدث لأول مرة عن ضربه أحد ركاب طائرة: "لا يجب أن أستقل الطائرات العامة" مايك تايسون
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بطل الملاكمة العالمى مايك تايسون لأول مرة عن معركته مع "معجب شديد الحماس" على متن طائرة في شهر أبريل الماضي، وتم تصوير الواقعة بالكاميرا.

وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ففي مقطع فيديو انتشر منذ ذلك الحين، يمكن رؤية بطل الوزن الثقيل السابق وهو يتشاجر مع "ملفين جورج" بعد أن ألقى الرجل زجاجة على تايسون قبل إقلاع رحلة الطيران.

التقرير وفقا لصحيفة ديلى ميل
التقرير وفقا لصحيفة ديلى ميل

بعد مشاهدة الفيديو وإجراء مقابلات مع الطرفين المعنيين، قرر مكتب المدعي العام لمقاطعة سان ماتيو عدم تقديم أي اتهامات فيما يتعلق بالقضية.

من خلال محاميه، نفى الرجل إلقاء زجاجة على تايسون وألقى باللوم على الحادث في كونه "متحمسًا للغاية".

لاحقا كانت المواجهة على متن الطائرة والقتال من بين مواضيع المحادثة خلال الحلقة الأخيرة من بودكاست تايسون Hotboxin 'مع مايك تايسون .

مايك تايسون
مايك تايسون

قال تايسون عن تصرفات الرجل الغريبة، "لقد التقطت صوراً معى، وتابع "لا يجب أن أستقل الطائرات العامة". "زوجتي تغضب لأنني استقل الطائرات العامة."

ووقع الحادث فى 20 أبريل الماضي قبل إقلاع طائرة متوجهة من سان فرانسيسكو إلى فلوريدا، وأقدم الملاكم السابق البالغ 55 عاماً على ضرب الراكب مرات عدة بعد دقائق من صعوده على الطائرة.

انتشر مقطع الفيديو على تويتر، ويظهر اللحظة التي فقد فيها مايك تايسون، أعصابه ووقف بقوة ولكم الراكب عدة مرات في وجهه، ووفقًا للشهود، كان بطل العالم السابق للوزن الثقيل ودودًا في البداية مع الراكب الذى ضربه، ولكن بعد أن استفزه مرارًا وتكرارًا نفد صبره، وذكر الشهود أيضًا أنه بعد فترة وجيزة من محاولة الرجل المخمور بشدة التقاط صور سيلفي مع النجم وانتقاده، قام مايكل تايسون بتسديد العديد من اللكمات له.

 

وظهرت على وجه الرجل كدمات ونزيف بشكل ملحوظ بعد لقائه، ونتيجة لذلك احتاج إلى عناية طبية فور هبوط الطائرة، كما تحدث الرجل إلى الشرطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة