أكرم القصاص - علا الشافعي

جيرو يقود هجوم ميلان ضد ساسولو فى الدوري الإيطالي

الأحد، 22 مايو 2022 05:09 م
جيرو يقود هجوم ميلان ضد ساسولو فى الدوري الإيطالي ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان ، التشكيل الرسمي لمباراة ساسولو المقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم على ملعب "مابي" ضمن منافسات الجولة الختامية لبطولة الدوري الإيطالي.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي..

حراسة المرمى: مايجنان

خط الدفاع: دافيد كالابريا، بيير كالولو، توموري، ثيو هرنانديز.

خط الوسط: تونالي، فرانك كيسي، سايليمايكرس.

خط الهجوم: رافائييل لياو، أوليفيه جيرو، كرونيتش.

 

 

ويتصدر ميلان جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان، فيما يتواجد ساسولو فى المركز الحادى عشر برصيد 50 نقطة.

ويسعى ميلان لمواصلة الانتصارات من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي، وتفويت الفرصة أمام الإنتر الغريم التقليدي فى خطف اللقب، حيث يحتاج الفريق لنقطة وحيدة للتتويج بلقب الكالتشيو رسميًا واعتلاء منصات التتويج بعد غياب.

ويحتاج فريق ميلان، بقيادة مدربه ستيفانو بيولي، التعادل أو الفوز لحسم لقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائن الروسونيري منذ موسم 2010-2011.

وحقق ميلان سلسلة من الانتصارات اللافتة في الأمتار الأخيرة وتحديدا خارج ملعبه ضد فيورنتينا ولاتسيو وفيرونا قبل أن يتفوق على أتالانتا بهدفين نظيفين على أرضه في المرحلة الـ37 قبل الأخيرة.

وفى المقابل، يسعى ساسولو لتحقيق الفوز فى هذه المباراة واستغلال عامل الأرض والجمهور، لحرمان ميلان من التتويج بالدوري الإيطالي وإهدائه للإنتر.

ومن الوارد أن يحسم لقب الدوري الإيطالي عند التساوي عبر اللجوء أولا إلى نقاط المواجهات المباشرة بين الفريقين المتساويين، وفي هذه الحالة فإن ميلان يتفوق على إنتر ميلان بعدما تمكن من الفوز عليه في مواجهة الدور الثاني 2-1، عقب التعادل 1-1 في الدور الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة