أكرم القصاص - علا الشافعي

باشاك شهير يضمن المشاركة بتصفيات دوري المؤتمر الأوروبى بثلاثية ضد طرابزون

الأحد، 22 مايو 2022 05:01 م
باشاك شهير يضمن المشاركة بتصفيات دوري المؤتمر الأوروبى بثلاثية ضد طرابزون باشاك شهير وطرابزون
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي باشاك شهير، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه، فوزا عريضا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى شباك طرابزون سبور في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستين ايمك"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدورى التركي.

تواجد محمود تريزيجيه فى التشكيل الأساسي للمباراة، ويشارك بصفة مستمرة مع الفريق خلال الموسم الجاري وسجل لباشاك شهير اوكاكا في الدقيقة 11 في الدقيقة 31 ألكسندرو ايبوريانو وفي الدقيقة 42 سجل سردار جورلير بينما جاء أنطوني نواكايمي بهدف طرابزون الوحيد وغادر تريزيجيه أرض الملعب في الدقيقة 90 وحل مكانه اللاعب عمر الشاينر. 

يحتل إسطنبول باشاك شهير المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 62 نقطة، بينما حصل طرابرزون سبور على لقب الدوري التركي، ويتصدر حاليا برصيد81 نقطة.

نجح باشاك شهير فى الحفاظ على المركز الرابع الذى سيتيح له التأهل لتصفيات دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل.

سجل تريزيجيه 7 أهداف فى 12 مباراة وصنع 4 آخرين إسطنبول باشاك شهير بالدوري والكأس حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 في الدوري وسجل هدفا وحيدا فى كأس تركيا.

من المقرر أن تكون مباراة طرابزون هي آخر مباريات تريزيجيه هذا الموسم مع باشاك شهير، قبل العودة إلى ناديه الأصلى أستون فيلا الإنجليزي أو الانتقال لناد جديد.

دخل نادى بشكتاش التركى فى مفاوضات مع إدارة أستون فيلا الإنجليزي للحصول على خدمات محمود حسن تريزيجيه المعار لصفوف باشاك شهير التركى لمدة موسم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة