أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد يواجه أولمبيك خريبكة بالدوري المغربي فى بروفة أخيرة قبل مباراة الأهلي

الأحد، 22 مايو 2022 04:00 ص
الوداد يواجه أولمبيك خريبكة بالدوري المغربي فى بروفة أخيرة قبل مباراة الأهلي الوداد الرياضي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى الثامنة والربع مساء اليوم، الأحد، مباراة قوية بين فريق الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة فى إطار منافسات الجولة 24 من الدوري المغربي، وكانت آخر مواجهة بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

ويتصدر الوداد جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 50 نقطة بينما يحتل المركز السابع برصيد 32 نقطة وتعد المباراة المحلية للوداد بروفة قوية، ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري في نهائي البطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

وكان أشرف داري، مدافع فريق الوداد البيضاوي المغربي، تعرض للإصابة وتأكد غيابه عن المباراة، ما وضع الجهاز الفني للفريق بقيادة وليد الركراكي فى مأزق قبل مواجهة الأهلي يوم 30 من الشهر الجاري بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب موقع "LE 360" المغربي، يعاني أشرف داري مدافع الوداد من إصابة حرمته من المشاركة في مواجهة المغربي الفاسي،  التي انتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

وأوضح الموقع المغربي أن الجهاز الطبي لفريق الوداد يبذل محاولات مكثفة لتجهيز اللاعب قبل مواجهة الأهلي المرتقبة.

وجاءت إصابة أشرف داري بعد أيام قليلة من تعرض زهير المترجي للأمر ذاته، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لمحاولة اللحاق باللقاء المرتقب.

وتحدث وليد الركراكي عن غياب داري، وكشف في أن سبب غيابه يعود للإصابة، وتأسف لذلك نظرا لقيمته داخل فريقه، كما تجنب الحديث عن مدة غيابه.

وأشار إلى أن أيمن الحسوني والهداف غاي مبينزا يشتكيان من الإصابة، وتمنى ألا تضاف حالات أخرى لتلك القائمة، خاصة أن الوداد سيكون بحاجة لكل لاعبيه.

في حين كشفت تقارير صحفية أن نادي الوداد المغربى تلقى خبراً ساراً من مجلس مدينة الدار البيضاء، بعدما ضمن الحصول على منحة تقدر بـ500 دولار سنوياً بداية من الموسم المقبل 

وقال موقع "le360 سبور" المغربى، إن مجلس مدينة الدار البيضاء وافق بشكل رسمي على منحة دعم سنوية للوداد ، وتم رفعها إلى 500 ألف دولار، بعدما كانت قيمتها فى المواسم السابقة 200 ألف دولار.
 
ورضخ أعضاء مجلس مدينة الدار البيضاء لإرادة مسؤولي الوداد الرجاء، وألزموا الشركة المكلفة بتنظيم مباريات الفريقين البيضاويين على ملعب محمد الخامس، بتخفيض نسبتها المالية من دخل مباريات الفريقين الوداد والرجاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة