منافس الأهلى.. الاتحاد المغربى يحدد 19 يونيو لمواجهة الوداد والرجاء

الجمعة، 20 مايو 2022 01:15 م
منافس الأهلى.. الاتحاد المغربى يحدد 19 يونيو لمواجهة الوداد والرجاء الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد المغربى لكرة القدم حدد 19 يونيو المقبل موعداً لمباراة الديربي بين الرجاء والوداد فى الجولة الـ 25 للدورى، بعدما تعذر إقامتها فى الأسبوع المقبل بسبب التزام الوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلى.

ويواجه الأهلى الوداد المغربي يوم 30 مايو الجارى، فى المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى والتى سوف تقام على ملعب "محمد الخامس" فى الدار البيضاء.  

وقالت صحيفة "الأحداث المغربية"، إن الاتحاد المغربى قرر تأجيل مباراة الديربي لـ 19 يونيو المقبل لمنح الفرصة أمام الوداد للاستعداد بشكل جيد لمواجهة الأهلي يوم 30 مايو، فضلا عن فترة التوقف الدولية في الفترة ما بين 30 مايو حتى 14 يونيو المقبل لإجراء مباراتي المنتخب المغربى ضد جنوب أفريقيا وليبيريا فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا التي ستستضيفها كوت ديفوار 2023.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد المغربى قررت عدم إقامة أى مباراة فى الدوري للأندية التى تمثل الكرة المغربية في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية بدءا من دور ربع النهائي لتفادي إرهاقهم وتهيئة جميع الظروف المناسبة لهم، التي تتيح لهم الظهور بشكل مميز في المسابقات القارية.

جدير بالذكر أن الوداد يواجه الأحد المقبل ضيفه نادي أولمبيك خريبكة بداية من الساعة السادسة والربع مساء، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وحافظ الوداد على صدارة الدوري المغربي برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الرجاء الوصيف برصيد 49 نقطة، فيما ارتفع رصيد المغرب للفاسي للنقطة 35 فى المركز الثالث. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة