أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يستدرج نورويتش سيتي فى موقعة حسم مقعد دوري أبطال أوروبا

الأحد، 22 مايو 2022 05:00 ص
توتنهام يستدرج نورويتش سيتي فى موقعة حسم مقعد دوري أبطال أوروبا توتنهام
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي توتنهام لحسم التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج "السبيرز" إلى الفوز أو التعادل، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نورويتش سيتي، ويضمن بالتعادل أو الفوز التأهل رسميًا للتشامبيونزليج بعض النظر عن نتيجة لقاء أرسنال.

ويحتضن ملعب كارو رود المواجهة الحاسمة بين نورويتش سيتي ضد توتنهام، فى إطار منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز فى الساعة الخامسة مساء اليوم.

ويحتل توتنهام المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الخامس برصيد 66 نقطة.

فيما ضمن نورويتش سيتي الهبوط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزية بعدما استقر قبل لقاء توتنهام في المركز الأخير برصيد 22 نقطة.

ويأتى تشكيل توتنهام المتوقع  لمباراة نورويتش سيتي كتالي:

حراسة المرمى : لوريس

الدفاع : دافيز – داير – روميرو

الوسط : سيسينيون – هويبيرج – وينكس – دوهيرتي- سون – كولوسيفسكي

الهجوم: كين.

ويحتاج توتنهام لنقطة وحيدة فقط من نورويتش ليضمن مكانه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتفظ فريق أنطونيو كونتي بنقطتين وفارق أهداف أفضل بشكل ملحوظ على ارسنال قبل مواجهة فريق نورويتش المنتصر في مباراة واحدة فقط من 14 مباراة سابقة في الدوري.

ويغيب عن صفوف نورويتش خلال هذه المباراة كل من آدم إيداه وأوزان كاباك وماثياس نورمان وجوش سارجنت وكيني ماكلين وكريستوف زيمرمان وأندرو أوموباميديل.

ويتفوق توتنهام قبل هذه المباراة، على جزر الكناري وخلال المباريات الأخيرة حقق توتنهام الفوز في 33 مباراة وتعرض للهزيمة في 24 مباراة وحدث التعادل في 18 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة